نسور بورسعيد فوق الجميع 2016

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 12 مارس 2016 - 2:49 مساءً
نسور بورسعيد فوق الجميع 2016

المصري البورسعيدي – فريق النادي المصري البورسعيدي – جمهور النادي المصري

نسور بورسعيد فوق الجميع 2016

يعيش النادي المصري حاليآ اجمل اوقاته مع العميد حسام حسن واستطاع فريق النادي المصري البورسعيدي

مع الكابتن المخضرم حسام حسن ان يقدم عروض قويه في هذا الموسم الجيد في بطوله الدوري الممتاز المصري لكره القدم 2015-2016 ويحتل الفريق حاليآ المركز الثالث علي التوالي بنجاح وبجداره , ومن ناحيه اخري فريق المصري لديه لاعبين مغمورين ولكن اصبحو الأن سيره ذاتيه في الصحف المصريه وفي الاعلام الرياضي المصري لكره القدم واصبح فريق المصري بنافس الان علي بطوله الدوري الممتاز مع العميد حسام حسن بنتائجه الطيبه والجيده , واستطاع المدرب المخضرم حسام حسن ان يخطو بخطوات جيده ليأتي بلاعبين جيدين هذا الموسم الجيد واستطاع كل لاعبين فريق نسور بورسعيد في فريق النادي المصري البورسعيدي ان يثبتوا ذاتهم ومهاراتهم مع المصري البورسعيدي واصبحو يلعبون كره جماعيه متميزه علي ارض الملعب , ومن ناحيه اخري استطاع جمهور بورسعيد ان يساند الفريق بقوه مع حسام حسن هذا الموسم ووسط البهجه والفرحه استطاع فريق المصري مع حسام حسن ان يسعدو جماهير بورسعيد المتعطشه للأداء الطيب والمتميز لفريق المصري البورسعيدي .

كل التوفيق لفريق النادي المصري البورسعيدي مع العميد حسام حسن الذي تولي مهمه صعبه هذا الموسم واستطاع ان يجتاز بالفريق البورسعيدي كل العقبات من اجل جمهور وفريق واحد نحو المدينه الباسله مدينه بورسعيد .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.