المصري يخسر من الحرس 3-1 بسبب رمزي صالح 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2016 - 7:38 مساءً
المصري يخسر من الحرس 3-1 بسبب رمزي صالح 2016

المصري البورسعيدي يخسر من فريق حرس الحدود 1-3

حرس الحدود 3 Vs المصري 1

المصري يخسر من الحرس 3-1 بسبب رمزي صالح 2016

رمزي صالح تسبب في خسارة فريقه ودي مش اول مباره يخطأ فيها , بل كل الاهداف التي دخلت في شباك رمزي صالح اهداف من اخطأ رمزي صالح , كفايه بقي زهقنا من رمزي صالح علي طول متوتر وعلي طول مرتبك ولن يملك شخصيه او كاريزما الثقه للوقوف كا حارس متميز بل انه يخطأ كثيرآ ولولا عزيمه اللاعبين في فريقنا لفرصه التعويض واحراز الاهداف العوده في المباراه لكان المصري منهارآ , لكن اللاعبين كتر خيرهم هيعملو ايه تاني ومافيش حارس شيلهم ولا شايل نفسه , رمزي كفايه كفايه بجد تعبنا منه .

الحارس البديل الذي دخل بعد طرد رمزي صالح في مباراه الحرس , اعطه فرصته كامله سوف يخطأ اكيد لكنه سيكون ارحم رمزي صالح المرتبك في كل مباراه والذي لا يسيطر علي نفسه .

مبروك لفريق الحرس بقياده عبد الحميد بسيوني .

حرس الحدود يتقدم بثلاث اهداف علي فريق النادي المصري مقابل هدف للفريق البورسعيدي بأخطاء الحارس رمزي صالح وانتهت المباراه لصالح فريق الحرس بثلاثيه نظيفه في شباك رمزي صالح الذي تسبب في خساره فريق المصري البورسعيدي

كل التوفيق لفريق النادي المصري البورسعيدي في المبارايات القادمه مع الكابتن المخضرم حسام وابراهيم حسن.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.