موعد مباراه منتخب مصر ونيجيريا يوم 25 مارس 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 مارس 2016 - 12:31 مساءً
موعد مباراه منتخب مصر ونيجيريا يوم 25 مارس 2016
Cuper كوبر المدير الفني لمنتخب مصر لكره القدم

موعد مباراه منتخب مصر ونيجيريا يوم 25 مارس 2016

وتعرف علي قائمه منتخب مصر والمستبعدين ايضآ

مصر ونيجيريا يوم 25 مارس

كشف الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، عن القائمة النهائية لمباراتى مصر ونيجيريا، المقرر لهما يومى 25 و29 مارس فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون وجاءت كالآتى: 1-20 لاعبا محليا.. و5 محترفين اختار الأرجنتينى كوبر 25 لاعباً منهم 20 لاعباً من المحليين من ضمنهم 9 أسماء من نادى الزمالك هم: أحمد الشناوى وعلى جبر وحمادة طلبة وأحمد دويدار وعمر جابر وحازم إمام وطارق حامد وأيمن حفنى ومصطفى فتحى من الزمالك، و7 من الأهلى هم: حسام غالى وأحمد حجازى ورامى ربيعة ورمضان صبحى وصبرى رحيل وعبد الله السعيد وعمرو جمال من الأهلى وعصام الحضرى “وادى دجلة” ومحمد الشناوى حارس مرمى بتروجت وإبراهيم صلاح “سموحة” ومروان محسن “الإسماعيلى”، إلى جانب 5 محترفين هم: محمد صلاح لاعب روما الإيطالى، ومحمد الننى المحترف بصفوف أرسنال الإنجليزى، وأحمد حسن كوكا مهاجم سبورتنج براجا البرتغالى، ومحمود حسن تريزيجيه لاعب أندرلخت البلجيكى، وعمرو وردة لاعب بانيتوليكوس اليونانى.

نجوم مستبعدة شهدت قائمة المنتخب لمباراتى نيجيريا مفاجأة باستبعاد كل من باسم مرسى ومحمود كهربا ثنائى الزمالك ومؤمن زكريا وصالح جمعة لاعبا الأهلى لأسباب فنية إلى جانب شريف إكرامى حارس الأهلى لابتعاده عن مباريات فريقه الأخيرة بسبب الإصابة. 3- كوبر يؤكد تحمله مسئولية الإختيارات أعلن مسئولو الجهاز الفنى للمنتخب أنه تم اختيار الأكفأ من اللاعبين للمرحلة الحالية وتحديدا لمباراتى نيجيريا وتأكيد االجهاز بقيادة كوبر أنهم مسئولين عن الإختيارات وبالتالى تحمل مسئولية نتيجة المباراتين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.