هل فريق المصري سيكمل مباراياته القادمه علي ستاد برج العرب 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 23 مارس 2016 - 12:46 مساءً
هل فريق المصري سيكمل مباراياته القادمه علي ستاد برج العرب 2016

اخبار فريق النادي المصري البورسعيدي اليوم قبل مباراه سموحه في الدور الثاني من موسم 2015-2016

هل فريق المصري سيكمل مباراياته القادمه علي ستاد برج العرب 2016

اخبار فريق المصري

اخبار المصري

نسور بورسعيد فوق الجميع

اخبار النادي المصري الان – اخبار المصري البورسعيدي – موقع النادي المصري البورسعيدي – موقع المصري – جمهور المصري البورسعيدي – مدينه بورسعيد – نسور بورسعيد , فريق المصري البورسعيدي – المصري

بعد أكثر من موسم ونصف قضاه النادى المصرى مستغلاً ملعب ستاد الإسماعيلية لأداء جميع مبارياته ورغم الترحاب الكبير الذى يلقاه النادي المصري من أبناء العم بالأسماعيلية إلا أن إدارة الأخضر فاجئتنا بطلب تغيير الملعب إلى برج العرب بعد طلب من الجهاز الفنى بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن.

اخبار المصري البورسعيدي

المصرى بعد موسم صعب و شاق على ملعب عجرود بالسويس تكتبد فى الموسم قبل الماضى تكاليف مالية باهظة فاقت قدرة إدارة المصرى و يعتبر هذا الموسم هو الموسم الذى شهد عودة الأخضر للمشاركة بالدورى بعد غياب موسم كامل نتيجة أحداث ستاد بورسعيد الشهيرة و صعوبة تنقل فريق المدينة الباسلة خارج حدود منطقة القناة و الساحل أما الموسم الماضى فقد شهد توفيق الجهات الأمنية و مسئولى إتحاد الكرة مع تدعيم وزير الشباب و الرياضة للظروف الصعبة التى كان يتعرض لها المصرى و ذلك بالموافقة على إقامة جميع مبارياته على ملعب واحد و هو ستاد الإسماعيلية .

المصري البورسعيدي – اخبار المصري النادي المصري

فريق النادي المصري البورسعيدي – نسور بورسعيد, المصري البورسعيدي يحتل حالياً المركز الثالث و أمامه مواجهة فى غاية الصعوبة مع فريق سموحة الذى يحتل المركز الخامس و يحاول الزحف للمربع الذهبى ربما يكون قرار تغيير المصرى لملعبه مناوراة من خارج المستطيل الأخضر بهدف تشتيت تركيز الفريق السكندرى أو تحويل تركيز جماهير المصرى من التعليق على مستوى و أداء الفريق فى مباراتى حرس الحدود و مصر للتعدين إلى البحث عن أين سيلعب المصرى مباراته المقبلة ؟! و لكى ينتقل المصرى لأداء مبارياته على برج العرب هناك 3 أسباب ستؤدى لهجرة أبناء بورسعيد ملعب الإسماعيلية لمجاورة الأهلى فى ملعب برج العرب .

1 – موافقة الجهات الأمنية بمدريرية أمن الأسكندرية فضلاً عن دمياط و الدقهلية و كفر الشيخ التى تتولى تأمين طريق الفريق هذا بجانب موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة لأداء المصرى مبارياته ببرج العرب .

2 – زيادة ميزانية الفريق المالية لتحمل النفقات الكبيرة من إقامة معسكرات قصيرة و طويلة ببرج العرب للمباريات الـ 11 المتبقية فضلاً عن قيمة إيجار الملعب التى تصل إلى قرابة الـ 100 ألف جنيه مقارنة بستاد الإسماعيلية الذى تكون تسعيرة المباراة عليه 40 ألف جنيه حصل المصرى على خصم نصف النفقات من جانب وزارة الرياضة .

3 – موافقة إتحاد الكرة و لجنة المسابقات على طلب المصرى و هو ما يعد أمراُ ليس بالصعب لأن موافقات لجنة المسابقات تكون بناء على قرارات الأمن .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.