جمهور المصري لحسام حسن لا تغضب ولا ترحل فا نحن معك 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 أبريل 2016 - 4:50 صباحًا
جمهور المصري لحسام حسن لا تغضب ولا ترحل فا نحن معك 2016

جمهور المصري – لا ترحل يا كابتن حسام

اخبار فريق المصري

المصري البورسعيدي

جمهور المصري

اخبار فريق المصري الان

اكدت جماهير فريق النادي المصري البورسعيدي بعدم رضيها عن رحيل او استقاله حسام حسن ، فاكان تواصل الجمهور مع موقع بوعدك اليوم , حين قالو اذا رحل حسام ، سنكون فريق بلا انياب .

جمهور المصري لحسام حسن لا تغضب ولا ترحل فا نحن معك 2016

ردد جمهور بورسعيد بعد الاقاويل التي انتشرت بعد مباراه فريق المصري مع فريق سموحه الذي انتهت المباراه لصالح فريق سموحة الذي فاز علي فريق نسور بورسعيد النادي المصري البورسعيدي بنتيجه 1-0 لفريق سموحة .

وردد جمهور المصري البورسعيدي لا تغادر ا كابتن حسام فا أننا نحبك والمصري معك شيء مختلف ونحن لا نريد الفوز في باقي المبارايات ولكننا قدمنا وانت ببلت الجهد مع اللاعبين بالفريق الاول بالنادي المصري طموحات فريقنا حتي هذه اللحظه ونحن في المركز الثالث الان , وفي الحقيقه لن تكون في مخيلتنا ان نكون في هذا المركز واصبحنا عليه الان بدونك وبجهدك وبعرقك وبتفكيرك وبأدا لاعبيك وبتميزك وخططك الفنيه تحت قياده رائعه للفريق , نحن نحبك استمر معنا ولا تغضب ولا ترحل فأنت رجلآ والرجال لن يرحلون في منتصف الطريق , نحبك يا حسام .

كل التوفيق لفريقنا فريق النادي المصري البورسعيدي تحت قياده العميد المخضرم حسام حسن , وابراهيم حسن .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.