اخر اخبار النادي المصري البورسعيدي اليوم 7-4-2016

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 أبريل 2016 - 1:40 صباحًا
اخر اخبار النادي المصري البورسعيدي اليوم 7-4-2016

اكدت اداره فريق النادي المصري البورسعيدي بأنها ستفتح ملف التحكيم الذي يتعرض له فريق النادي المصري البورسعيدي وقال سمير حلبيه رئيس الفريق البورسعيدي النادي المصري لموقع بوعدك اليوم بأنه لا يعرف لماذا فريق المصري البورسعيدي وجمهور بورسعيد يتعامل هكذا من لجنه الحكام برئاسه الاستاذ الفاضل جمال الغندور من قبل ابنائه الحكام الذين لا يقومون بالعداله تجاه المباريات لجميع الفرق وبالاخص لفريق المصري البورسعيدي , فأكد سمير حلبيه بأن هذا الملف مفتوح ولن يغلق والامر سوف يتصاعد للأتحاد المصري لكره القدم اولآ وان لن يأتي حقنا وحق فريق المصري البورسعيدي والاهانات للاعبي المصري والتقليل من الاسطوره حسام حسن اذا حقنا لن يأتي من اتحاد المصري لكره القدم سوف نصعد الامر للأتحاد الدولي فيفا لكره القدم وسنتقدم لهم بشكوي اداريه من تجاهل حقنا من الاتحاد المصري ولجنه المسابقات ولجنه الحكام .

اخر اخبار النادي المصري البورسعيدي اليوم 7-4-2016

اخبار المصري البورسعيدي

el-masry www.bw3dk.com

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.