رياض محرز في سطور riyad mahrez 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 أبريل 2016 - 1:26 مساءً
رياض محرز في سطور riyad mahrez 2016

تألق اللاعب رياض محرز في فريق ليستر سيتى الاينجليزى واصبح محرز هو اللاعب الجزائري في بلاده ارض الجزائر ، بأن ييبدع ويتألق في الدوري الاينجليزى لكرة القدم , واذا اصبح رياض محرز لاعب ليستر سيتى  الاينجليزي بأن يفوز ببطوله الدورى مع لستر سيتى سيكون ايضا هو اللاعب الجزائري الوحيد الذي ساهم فى بطوله فريقه دور الاينجليزى لكره القدم , ويقدم اللاعب مع ليستر سيتى ادا جيد وممتاز وفريد من نوعه حيث يسدد ويحرز اهدف ويمرر تمريرات لزملائه اللاعبين ويساعد فريقه نحو الفوز في كل مباراه ويساهم اللاعب الجزائري رياض محرز في ذلك riyad mahrez بالفعل انه لاعب متميز , ونحن في بوعدك اليوم وفي الوطن العربي نفتخر باللاعبن العرب ونفتخر بأى لاعب عربي مصري جزائري تونسي وغير ذلك لأن كل هذا في مصلحه الكره العربيه .

رياض محرز في سطور riyad mahrez 2016

وقد اعرب اللاعب الجزائري رياض محرز بأنه لا ينوى الرحيل ال اى نادى اخر وانه يتمنى ان يلعب ف ليستر سيتى لمده موسمان حينها سوف يفكر ف الانتقال الي اى نادى اخر واوضح محرز انه ريد ان يذهب لدور الاسبانى ف المراحل المقبله ف حياتو وقال شكرا لكل من يدعمنى .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.