حازم امام صلاح ومحرز عربيان وهذا شرف لنا 2016

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 7 مايو 2016 - 3:34 صباحًا
حازم امام صلاح ومحرز عربيان وهذا شرف لنا 2016

حازم امام – hazem emam

قال الاسطوره النجم ولاعب الكره السابق حازم امام بأنه يري بأن الكره المصريه لا تنهض حتي الان ن كما قال النجم ولاعب الزمالك السابق بأن نادي الزمالك Zamalek فريق عريق وكبير ولكن المنظومه تعاني الصعوبات حاليآ ولكن منناحيه اخري أنا اريد ان الزمالك يأخذ بطوله الدوري لكره القدم هذا الموسم وهذا ما اتمناه ولكن فرق النقاط بين النادي الزمالك والاهلي حتي الأن تاتي الكره في مصلحه لاعبي الاهلي و ومنناحيه أخري قال حازم امام بأن نادي الزمالك هذا الموسم اهدر العديد من المباريات ومن النقاط الذي فقدها ، لعل الامور قد تتغير في المباريات القادمه لا أحد يعلم .

حازم امام صلاح ومحرز عربيان وهذا شرف لنا 2016

اما عن اللاعب محمد صلاح فاهو اسطوره عربيه هو واللاعب رياض محرز ومحمد النني ولكن يبقي من يحب صلاح ويبقي من يحب محرز ولكن في الحقيقه انهم شخصان عربيان ولا داعي لأي كلام اخر في هذا الموضوع فا كل منهم ، موهوب بقدراته الخاصة وله طريقته علي أرض الملعب وهما عربيان وهذا شرف لنا جميعآ كا منظومه رياضيه عربيه .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.