المصري يخسر من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الدور الثاني 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 12 مايو 2016 - 7:27 مساءً
المصري يخسر من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الدور الثاني 2016

بوعدك اليوم – اخبار النادى المصري البورسعيدى

نسور بورسعيد

المقاولون 2 – 1 المصري

المصري يخسر من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الدور الثاني 2016

نتيجه مباراه فريق المصري والمقاولون العرب ، فوز نادى المقاولون العرب علي فريق نسور بورسعيد المصرى البورسعيدى بنتيجه 2-0

وتقدم اللاعب المخضرم احمد علي واحرز هدفين في شباك فريق المصرى البورسعيدى بينما احرز هدف فريق المصري اللاعب المخضرم أحمد روؤف برأسيه عرضيه داخل شباك المقاولون العرب ، وهارد لك لفريق المصري .

  • كان أداء الفريق البورسعيدي طيب وجيد ولكن اخطاء دفاع النادي المصري كانت هي السبب الاول في خسار الفريق البورسعيدي امام فريق المصري ، تقدم احمد علي وهز شباك المصري ثم في الشوط الثاني ، عاد احمد روؤف ليهرب من الرقابه ويحرز هدف جيد جدآ للفريق البورسعيدي فريق النادي المصري بعرضه رائعه يسكنها روؤف بأحترافيه داخل شباك المقاولون ، ثم بعدها بأقل من دقيقه عاد مره اخري اللاعب احمد على ليحرز الهدف الثاني بعرضيه اتقنها له اللاعب عمر جمال لسكنها داخل المرمي احمد علي ويكون الهدف الثاني , ثم عادي المصري مره اخري ولكن دون جدوي وتم فوز المقاولون العرب علي فريق المصري البورسعيدي 2-1 مبروك للمقاولون العرب ، هارد لك لفريق المصري وجمهور بورسعيد .

كل التوفيق لفريق المصري البورسعيدي .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.