مباراه وديه المصري 1-0 كفر الزيات والمصري كان يلعب بعشر لاعبين

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 5 سبتمبر 2015 - 2:10 مساءً
مباراه وديه المصري 1-0 كفر الزيات والمصري كان يلعب بعشر لاعبين

المصري يعكسر في الاسكندريه ويلعب وديات كثيفه لتجانس لاعبين الفريق

المصري يفوز على مالية كفر الزيات 1-0 بعشر لاعبين
أحرز حمادة يحيى هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة من الشوط الأول الذي شهد طرد محمد فوزي لاعب خط وسط المصري في الدقيقة العشرين نتيجة الخشونة ليلعب المصري أكثر من سبعين دقيقة بعشرة لاعبين في تجربة قوية للمصري اطمئن من خلالها المدير الفني للمصري الكابتن حسام حسن على مستوى لاعبيه.
مثل المصري في الشوط الأول عبد الرحمن سامي لحراسة المرمى , محمد رفاعي ويا , محمد جبر , اسلام صلاح , أسامة عزب لخط الدفاع , محمد فوزي , أحمد العجوز , محمد أسامة لخط الوسط , باتريك , حمادة يحيى , أحمد جمعة لخط الهجوم
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة حل مصطفى علي محل أسامة عزب.
فيما كان تشكيل المصري في الشوط الثاني على النحو التالي عبد الرحمن سامي لحراسة المرمى , محمد رفاعي ويا , محمد جبر , اسلام صلاح , مصطفى علي لخط الدفاع , محمد مسعد , أحمد العجوز , السيد عبد العال , زيزو لخط الوسط , محمد أشرف لخط الهجوم.
بينما شارك على مدار الشوط الثاني كل من سعيد مراد , محمود غزالي , أحمد محسن , محمد مجدي , أحمد ياسر , أحمد يوسف  , أحمد عوض الله بدلاً من محمد رفاعي , أحمد العجوز , محمد مسعد , اسلام صلاح , محمد أشرف , زيزو , مصطفى علي.
وقد منح الجهاز الفني راحة سلبية للثنائي عمرو موسى وعبد الله جمعة بسبب اصابتهما للارهاق على أن يواصلا المران غد الجمعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.