اللاعب روني Wayne Rooney ليس لدي عروض لترك اليونايتد ولن ارحل 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 مايو 2016 - 1:09 مساءً
اللاعب روني Wayne Rooney ليس لدي عروض لترك اليونايتد ولن ارحل 2016

روني Wayne Rooney

اللاعب روني Wayne Rooney ليس لدي عروض لترك اليونايتد ولن ارحل 2016

لاعب مانشيستر يونايتد واين روني ، في تصريح له يقول بأنه لا يريد اللعب في نادي اخر ، وقال اللاعب الانجليزي روني Wayne Rooney قال اللاعب لصحافه الانجليزيه بأنه قضي وعاش سنوات عمرة في نادي مانشيستر يونايتد وقال اللاعب جأتني عروض انتقالات كثيره لنوادي اخري في عصري الذهبي مع مانشيستر يونايتد ولن افكر في الرحيل علي الاطلاق لأنني احـب فريقي الذي دعمني منذ طفولتي وها أنا اعيش عمري فيه حتي الأن وكما قلت من قبل العديد من الانديه تفاوضني كل فتره ولكن تفكيري وحبي لليونايتد لن يتهز ولو لحظه وسأختم مشواري الكوري في اليونايتد لكي اكون مثل اللاعب جيجز فأنا احب اليونايتد ولن اسمح بتلك الشائعات التي تقول بأنني سوف انتقل لنادي اخر او غير ذلك ، وتابع في اخر تصريحاته للجريده الانجليزيه انا سعيد وفي اكثر سعادتي مع اليونايتد وعلي الجميع ان يفهم ويعلم بتلك الأمر فأ انا اريد عدم الكلام في هذه الامور ولست مذنب عندما اقول لكم بأنني احب اليونايتد ولن ارحل منه .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.