القصه والحكايه من البداية – حكايه المصري البورسعيدي بعد مباراه 3-1 الشهيره مع الفريق الحمراوي 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 مايو 2016 - 2:56 مساءً
القصه والحكايه من البداية – حكايه المصري البورسعيدي بعد مباراه 3-1 الشهيره مع الفريق الحمراوي 2016

النادى المصري البورسعيدى فوق الجميع ، هكذا هو كبرياء النادي المصري الفريق البورسعيدي النادي المصري تاريخ في كرة القدم ، الفريق الوحيد الذي اسمه المصري في كل انديه مصر كلها انه كبرياء في الأسم ان يكون لنادي البورسعيدي حقوق في اسمه بأسم النادي المصري .

القصه والحكايه من البداية – حكايه المصري البورسعيدي بعد مباراه 3-1 الشهيره مع الفريق الحمراوي 2016

انه المصري البورسعيدي يا ساده

لقد حاول فريق النادي الاهلي منذ عام 2010 بأن يرفع قضيه علي النادي المصري البورسعيدي لأتحاد كره القدم المصري وكان البيان من افريق الحمراوي الاهلي لأتحاد الكره عباره عن لا يصح بأسم فريق مصري بأن يكون تلقيبه وأسمه المصري وحاول اتحاد الكره ان يبلغ اداره فريق النادي المصري بتغير اسمه ولكن المضحك بأن اتحاد الكره الفاشل طول سنوات عمره الذي يخدم مصلحه النادي الاهلي فقط لا غير ، بأن يجامل الاهلي بعمل حمله اعلاميه علي فريق النادي المصري ولكن كان البعض منصفآ لفريق النادي المصري البورسعيدي وقال الاعلاميون الصادقون ان الاهلي يستفز المصري بهذا البيان لأنه يشكو من تلك الأسم الخاص بالنادي المصري منذ سنوات ويريد ان يزحزح هذا الاسم ، ولكن كانت اداراه المصري البورسعيدي متماسكه بعدم الرد علي اتحاد الكره وعدم الرد علي اي اعلامي في هذا الامر ، وثم بعد ذلك تم نسيان الموضوع بعد ذلك .

( وكانت البدايه قبل احدث بورسعيد الشهيره بعدة شهور مع النادي الاهلي في موقعه 3-1 لفريق المصري البورسعيدي )

قبل هذه الاحداث وقبل المباراه بين الفريقين بشهرين تقريبآ ، صرح اتحاد الكره المصري لكرة القدم بأن يستفز النادي المصري البورسعيدي بتغير اسم ستاد النادي المصري الي اسم أخر وكانت حمله شرسه من اتحاد الكره المصري بقياده النادي الحمراوي الاهلي ، ولكن في الاخير رفض فريق النادي المصري البورسعيدي وجمهور بورسعيد وكل محبي الفريق البورسعيدي هذه الاقاويل من اتحاد الكره الغير عادل الذي يديره الاهلي .

ثم هنا بدأت الجماهير هنا وهنا في انطلاق العصبيه وقد ازدادت كراهيه جماهير بورسعيد للقلعه الحمراء التي من المفترض ان تكون في حالها ومن المفترض ان تكون في حالها ولن تشعل الجحيم بين الفريقين ولا يجوز لها بأن تعطي بيان لأتحاد الكره الفاشل بتغير اسم النادي المصري او تغير ملعب ستاد المصري بأسم اخر , ومن ثم بعد ذلك اتت المباراه الشهيره بين الفريقين وقد فاز بها الفريق البورسعيدي النادي المصري 3-1 علي الفريق الحمراوي .

ولن تنتهي المشكله الي حد ذلك بسبب ملعب ستاد النادي المصري البورسعيدي بأن اتحاد الكره موقف النشاط علي ملعب ستاد بورسعيد بعد هذه الاحداث الي حتي الأن ، وقد اعلن ، اتحاد الفيفا الدولي لكره القدم احقيه لعب النادي المصري البورسعيدي علي ملعبه في ستاد بورسعيد لنادي المصري , ولكن اتحاد الكره المصري الفاشل رفض ذلك حتي هذه اللحظه , وبتأكيد جماهير بورسعيد غاضبه من منظومه اتحاد الكره التي تديرها الاهلي .

بات الظلم يظهر حتي الأن للفريق البورسعيدي منذ عده سنوات بين اختلافات وتدخلات من الاهليفي هذه الامور . ولكن اتحاد الكره الفاشل لن يستطيع ان يحتوي الموقف بين الفريقين الي حتي الأن ويجامل الفريق الحمراوي للأسف بدرجه امتياز .

المصري فوق الجميع يا ساده ولن نسمح بتغييرات اسم النادي المصري او ملعب ستاد المصري البورسعيدي وكونو علي يقين بأن البورسعيدي لا يحترم الاهلي ولا يحترم اتحاد الكره من كتر ما شافه منكم .

افتخر انت مصري – افتخر فريقك اسمه النادي المصري

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.