هل كسر حسام باولو رقم ايمن يونس في الدوري المصري 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 مايو 2016 - 8:10 مساءً
هل كسر حسام باولو رقم ايمن يونس في الدوري المصري 2016

أثار هدف حسام أسامة «باولو»، مهاجم فريق نادي سموحة ، والذي سجله عقب 12 ثانية من مواجهة فريقه بالمصري البورسعيدي، ضمن منافسات الجولة الـ23 لمسابقة الدوري الممتاز، جدلًا واسعًا لعشاق الأرقام والإحصائيات الخاصة بالمسابقة.

هل كسر حسام باولو رقم ايمن يونس في الدوري المصري 2016

هل كسر حسام باولو رقم ايمن يونس 2016

وخرج الجميع ليؤكد أن باولو حطم الرقم القياسي كأسرع هدف في تاريخ مسابقة الدوري العام منذ انطلاقها عام 1948، متفوقًا على أيمن يونس ، نجم الزمالك ، الذي سجل هدفًا في شباك السويس موسم 1990-1991 عقب 14 ثانية من انطلاق المواجهة.

وقال يونس في تصريحات إعلامية إن هدفه هو الأسرع وليس باولو، مؤكدا: «أمتلك شهادة رسمية من اتحاد الكرة بأن هدفي كان بعد مرور 12 ثانية فقط، وهذه الشهادة تم إرسالها للفيفا».

وأضاف: «أشك أن باولو قد كسر رقمي، لأني أرى أنه دخل المرمى بعد الثانية الـ12».

وكان لعبدالحميد حسن «ميدو»، مهاجم إنبي والأهلي والاتحاد السكندري السابق، رأي آخر، مشددا أنه صاحب أسرع هدف في تاريخ مسابقة الدوري المصري ، حيث افتتح أهداف فريق نادي إنبي في شباك غزل المحلة عقب 11 ثانية فقط من انطلاق مواجهة الفريقين بالدوري موسم 2005- 2006، متفوقًا على الجميع.

ولم ينجح أحد في كسر الرقم القياسي لعبدالحميد حسن ميدو، حتى اللحظة الراهنة، حيث كان يفصل حسام باولو ثانية واحدة عن معادلة رقم مهاجم إنبي السابق الذي تصدر به قمة الأهداف الأسرع في تاريخ المسابقة المحلية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.