بيركامب Dennis Nicolaas Maria Bergkamp يرشح منتخب بلاده بالفوز في يورو 2016

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 مايو 2016 - 5:48 مساءً
بيركامب Dennis Nicolaas Maria Bergkamp يرشح منتخب بلاده بالفوز في يورو 2016

Dennis Nicolaas Maria Bergkamp

من المؤكـد استطاع النجم بيركامب بأن يحصل علي شعبيه كبيرة في كره القدم العالميه والعربية حينما كان يلعب في فريق ارسنال الانجليزي ، بينما في تصريح لساحر نجم الكره والملاعب بيركامب أكد بأن منتخب بلاده سيكون قادرآ في يورو 2016 حيث رشح بتتويج منتخب بلاده البطولة في بطولة امم اوروبا يورو 2016 ، بينما رشح ايضآ بنسبه بسيطه بأن يعود المنتخب الروسي وان يباغت الجميع بحصولة علي الفوز في اللقلب .

بيركامب Bergkamp

النجم الهولندي بيركامب Dennis Nicolaas Maria Bergkamp يرشح منتخب بلاده بالفوز في يورو 2016

بيركامب Dennis Nicolaas Maria Bergkamp يرشح منتخب بلاده بالفوز في يورو 2016

بيركامب معروف بظاهرة خوفه من الطيران أي أنه يخاف أن يسافر عبر الطائرة وقد لقبه الجميع باسم الهولندي الذي لا يطير. عادة ما يكون غير قادر على اللعب في المباريات التي يجريها آرسنال خارج إنكلترا. في الحالات القصوى والمباريات الهامة استطاع بيركامب تحمل معاناة السفر بواسطة قطار أو حافلة أو سيارة أقربائه أو زملائه. عندما يسافر بيركامب إلى بلد آخر غير إنجلترا ليلعب مباراة هامة عبر حافلة أو قطار، فإن الرحلة الطويلة التي يجريها تمنعه من العودة إلى إنكلترا للعب في مباراة الإياب مما يؤدي إلى غيابه عن معظم مبارايات الإياب.

السبب في اعتزال بيركامب من اللعب دوليا مع الفريق الهولندي كان ابان كأس العالم لكرة القدم 2002 حيث اجريت البطولة في اليابان وكوريا الجنوبية وبالنسبة له فإن الذهاب إلى اليابان وكوريا كان يحتاج إلى سفر عبر الطائرة حتما، والسفر إلى هناك عبر حافلة أو قطار أمر شبه مستحيل، لذا قام باعتزال اللعب الدولي، ولكن هولندا في النهاية لم تتأهل إلى تلك البطولة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.