انتقال عمرو بركات الي ليرس البلجيكي 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 يونيو 2016 - 11:34 مساءً
انتقال عمرو بركات الي ليرس البلجيكي 2016

اللاعب عمرو بركات

عمرو بركات ينتقل الي ليرس البلجيجى علي سبيل الاعارة لمده عام

علم موقع بوعدك اليوم بأنتقال اللاعب المخضرم المتميز عمرو بركات لاعب مصر المقاصه الي صفوف النادى البلجيجى ليرس .

انتقال عمرو بركات الي ليرس البلجيكي 2016

أعلن نادي مصر المقاصه عن رحيل لاعبه ونجم الفريق عمرو بركات إلى صفوف ليرس البلجيكي، بداية من الموسم المقبل على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند للبيع النهائي.

بالفعل تم انتقال اللاعب وأكد وليد هويدي مدير الكرة بمصر المقاصة في تصريح خاص لـ “بوعدك اليوم”، أن بركات انتقل بشكل رسمي لصفوف ليرس البلجيكي مقابل 200 ألف يورو إعارة لمدة موسم قادم، مع وجود بند الشراء النهائي للاعب من قبل النادي البلجيكي بعد انتهاء الاعارة.

وأضاف مدير الكرة أن النادي البلجيكي قد دخل في مفاوضات جادة لضم بركات، انتهت في النهاية للموافقة رسمياً على رحيله بالإعارة مقابل 200 ألف يورو، مع وجود بند شراء اللاعب الأعسر نهائياً في حال تألقه مع ليرس.

يذكر أن بركات كان مثار اهتمام قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، بعد تألقه في المواسم الأخيرة مع المقاصة ولكن اللاعب قرر خوض تجربة الاحتراف من بوابة بلجيكا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.