المنتخب المصري يصعد الي امم افريقيا بالجابون 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 يونيو 2016 - 7:26 مساءً
المنتخب المصري يصعد الي امم افريقيا بالجابون 2016

مصر تتأهل الي امم افريقيا بالجابون 2016

المنتخب المصري يصعد الي امم افريقيا بالجابون 2016

زعيم افريقيا يعود مره اخري الي الجابون

زعماء افريقيا منتخب مصر يعود الي امم افريقيا بالجابون

مصر تتأهل الي امم افريقيا بالجابون 2017

حجز منتخب مصر لكرة القدم مكانا له في نهائيات كأس الأمم الافريقية 2017 بعد الفوز على تنزانيا 2-0، بهدفى النجم محمد صلاح، لتضمن مصر المركز الأول في مجموعتها في التصفيات المؤهلة إلى البطولة التي تستضيفها الجابون.

وصعد المنتخب الوطني لكرة القدم إلى بعد فوزه علي تنزانيا اليوم بهدفين دون رد، في الجولة الأخيرة للمجموعة السابعة بالتصفيات القارية.

بهذه النتيجة رفع المنتخب المصري رصيده إلى 10 نقاط ، وتأهل المنتخب رسميا وعاد إلى نهائيات إفريقيا بعد غياب 3 دورات إفريقية متتالية .

قدم المنتخب المصري واحدة من أروع مبارياته وسيطر علي معظم الأوقات ولعب القائم مع أحلام المصريين عندما تصدي بقذيفة نيجيرية كانت من الممكن أن تمنح التعادل النسور.

أحرز نجم مصر الدولى محمد صلاح هدفى المنتخب بعدما نجح فى تسديد الهدف الاول من ضربة حرة مباشرة فى الدقيقة الاخيرة من نهاية الشوط الأول، وأضاف هدفه الثانى فى مرمى تنزانيا فى الدقيقة 59 من الشوط الثانى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.