تأجيلات غريبه وعجيبه من اتحاد الكره حول ازمه مباراه الاهلي والمصري 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 7 يونيو 2016 - 9:45 مساءً
تأجيلات غريبه وعجيبه من اتحاد الكره حول ازمه مباراه الاهلي والمصري 2016

مقالات بوعدك , مقالات رياضية

Sports Blog
Articles ٍSports
شهدت تأجيلات كثيرة بين موعد مباراه المصري والاهلي ، او الاهلي والمصري في بطولة الدوري العام لكرة القدم 
مهاترات كثيره بين تأجيلات بدون فهم اي سبب 
من المنظومه الكورية للأتحاد المصري لكرة القدم

ماذا لو أقيمت المباراة دون كل هذه المهاترات

تأجيلات غريبه وعجيبه من اتحاد الكره حول ازمه مباراه الاهلي والمصري 2016

أزمة من دون لازمة، اصطنعها الاتحاد المصري ولجنة مسابقاته، وانساق إليها الإعلام والأمن المصري. والسؤال هل نحن لسنا دولة قوية تنعم بالأمن ونستطيع تأمين أفواج سياحية وانتخابات برلمانية، ومنشآت حيوية داخل المحروسة؟ هل لم تقم مباراتان في الموسم الماضي بين الأهلي والمصري ولم يحدث بهما أو خلالهما أي شائبة تعكر صفو الدوري وكرة القدم، واستطاع الأمن وبأقل إمكانيات وبنفس لجنة المسابقات والاتحاد ذاته، تنظيمهما؟

هل اعترض أي من الناديين على إقامة المباراة في أي مكان داخل بلد لديه رئيس شرعي منتخب وبرلمان حديث تم انتخابه ودوري يعمل بانتظام منذ سنوات؟ هل الدوري له اتحاد وله لجنة مسابقات وقامت عليه الأندية من فترتي تعاقدات، أم هي دورة رمضانية نعيش عليها دون أية مرآة لمستقبل منتخب؟ كلها أسئلة تدور في خلدي وأنا أرى كل مسؤولي الأمن المصريين يتنصلون من استضافة المباراة. هل هو ضعف منهم أم عدم قدرة على استضافة مباراة، أم أنه على رأي المثل “الباب اللي ييجي منه الريح سده واستريح”؟

مباراة أقل حساسية من مباراة القمة والتي أقيمت منذ أسابيع، مباراة معلوة للجميع من قبل بداية الموسم ضمن جدول مباريات الدوري، مباراة من المفترض أنها تقام بالاتفاق مع الجميع، اللجنة والاتحاد والوزارة والأمن، مع ذلك ماحدش فاهم حاجة وكأن مسؤولي كرة القدم يسعون إلى تأجيج الشعب والجماهير وهدفهم المزيد من الإثارة في أزمه ليست لها علاقة لا بجمهور ولا بأندية وإنما هي من فعل المسؤولين، ولا أعلم لماذا هاج الإعلام، ولكنهم معذورون لأنهم يعملون على الحدث، والحدث مباراةليس لها عنوان. والله مصيبة سودا على كرة القدم المصرية إذا كنتم بهذا الضعف والهوان وعدم القدرة والتغيير في كل شيء، فعليكم الرحيل أنتم ومن معكم من رجال أمن.

سؤالي الأخير، ماذا لو أقيمت المباراة دون كل هذه المهاترات؟ هل كنا سنشاهد حاليا أن أهالي الشهداء يتذكرون الواقعة الأليمة؟ هل بالفعل لو لم يتم كل هذا العبث كانت المباراة ستأخذ أكبر من حجمها وهي أقل من العادي؟ أعتقد أنكم من تؤججون مشاعر البشر على مباراة هي الأصل ضمن بطولة دوري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.