اخبار النادى المصري البورسعيدى اليوم 18 يونيو 2016

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 يونيو 2016 - 1:25 مساءً
اخبار النادى المصري البورسعيدى اليوم 18 يونيو 2016

اخبار النادى المصري البورسعيدى اليوم 18 يونيو 2016

تجهيزات كثيفه وتدريبات بقياده العميد حسام حسن للاعبى نسور بورسعيد قبل المباريات الاخيرة المقبله وقد علم موقع بوعدك اليوم بأن المصري البورسعيدى يتدرب علي الملعب الفرعى بمدينه بورسعيد وقد طالب العميد الاسطورة حسام حسن ادارة المصري بتحسين كشافات ضوء الملعب الفرعي بحيث يكون للفريق تدريبات واضحه من اجل تدريبات وتمرينات علي جمل تكتيكية قبل المباراه المقبله امام فريق المصري مع نظيرة الزمالك .

اخبار المصري

ويأمل جمهور بورسعيد في الفوز علي نيره نادى الزمالك للحفاظ علي المركز الثالث من بطوله الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2016

فريق النادى المصري كره قدم

طالبت ادارة فريق النادي المصري من شركة بريزنتيشن الراعية للنادي صرف الدفعة المستحقة في أسرع وقت من أجل تنفيذ متطلبات الفريق الأول.

ويبحث الفريق البورسعيدي عن مصادر تمويل لإنعاش خزينة النادي من أجل تلبية احتياجات فريق الكرة للحفاظ على المركز الثالث والتأهل إلي الكونفدرالية الأفريقية العام القادم.

وتتضمن لائحة الفريق بنودا تحفيزية في حالة دخول الفريق للمربع الذهبي، ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 52 نقطة وسط منافسة كبيرة مع فرق سموحة والإنتاج الحربي ووادي دجلة وسموحة.

ويستعد المصري البورسعيدي لمواجهة الزمالك يوم 24 يونيو القادم في الجولة 32 من الدوري العام وسط حالة من الفرحة للفوز على الأهلي بالجولة الماضية بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفيين

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.