الاسطوره حسام حسن لا يعرف المستحيل 2016

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 يونيو 2016 - 2:25 مساءً
الاسطوره حسام حسن لا يعرف المستحيل 2016

انه الاسطوره يا ساده يا كرام ، انه العميد المخضرم حسام حسن

اخبار حسام حسن مع النادي المصري

اصبح حسام حسن في بورسعيد منذ ان تولي تدريب النادي المصري البورسعيدي في سنوات تدريبه عندما بدأ مع النادي البورسعيدي كان له فكر واضح وهو التحدي والاصرار والعزيمه نحو الفوز ولا يعرف المستحيل ويريد ان يفوز وهو لاعب عندما كان يلعب وعندما تولي قياده التدريب يريد ان يفوز دائما انه طموح غير عادي رجل لا يعرف الانكسار انه الاسطوره حسام حسن .

الاسطوره حسام حسن لا يعرف المستحيل 2016

حسام حسن 2017 مع المصري

احببته جماهير مدينه بورسعيد وشعب بورسعيد لأنه وقف بجانبها في أشد الظروف وكان رجل بقلب شجاع ولقبته جماهير بورسعيد بأنه ليس مدرب للفريق ، بل انه اخونا الاكبر في مدينه بورسعيد .

كل التحيه والتقدير للكابتن المخضرم حسام حسن

بنحبك يا حسام انت وابراهيم .

قال حسام حسن عبر قناة فضائية امس يوم الجمعة بتاريخ 17 يونيو 2016 “طموح الجماهير التي حضرت وساندتنا في المران اليوم هو إنهاء الدوري في مركز متقدم”.

وأضاف “سعيد بوجود الجماهير الملتزمة بدون أي تأمين”.

جمهور المصري البورسعيدي وعشقه للمدرب المخضرم حسام حسن
عن لقاء الزمالك يوم 24 يونيو الجاري، أكد حسام حسن “كل تركيزي هو أن نؤدي كل مباراة بشكل جيد وبكرة جماعية محترمة ويقال في نهاية المسابقة أن المصري قدم مبارايات فنية وبدنية وسلوكية بشكل جيد”.

“هدفي هو إنهاء الموسم بشكل جيد والنتيجة توفيق من عند الله، ولو وصلنا للمركز الثالث أو الرابع فهذا يعني تفوقنا على أندية ننافسها بعيدا عن الأهلي والزمالك أفضل منا”.

“فا بنسبه لفرق، مثل وادي دجلة وإنبي والإنتاج ومصر للمقاصة وسموحة أفضل منّا ماديا واستقرارا إداريا، ورغم ذلك تفوقنا عليهم”.

وأتم “أن تحتل مرتبة أعلى من هذه الأندية فهذا شيء يدعو الجماهير للفخر بفريقها وجهازها”.

بالتوفيق يا عميد

بالتوفيق لفريق النادي المصري البورسعيدي تحت قياده تولي المخضرم حسام حسن .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.