رساله فوريه علي الهوا لجمهور بورسعيد للكابتن المخضرم الاسطورة حسام حسن 2016

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 يونيو 2016 - 3:04 مساءً
رساله فوريه علي الهوا لجمهور بورسعيد للكابتن المخضرم الاسطورة حسام حسن 2016

رساله فوريه علي الهوا لجمهور بورسعيد للكابتن المخضرم الاسطورة حسام حسن 2016

الاسطوره حسام حسن

جمهور النادى المصري البورسعيدى

نعلم ياكابتن أنك تحملت كثيرآ من العواقب منذ توليك تدريب النادى المصري البورسعيدى ونعرف أنك قبلت التحدى لتولي تدريب المصري رغم الصعوبات التى كانت تقابلك من دعم مالي الي أخرة !!

ولكنك تحملت كثيرآ وعانيت من الساحرة المستديرة ضغوطات وايقافات في حب النادى المصري ولن نتطرق الي امور كثيره لأننا نعرف ما تحملته معنا يا عميد ونحبك علي ذلك ونرفعك فوق رؤوسنا كأخ كبير ومدرب محترم صادق النفس مع من حولك ومع نفسك ونحترم فيك مجدعتك وروجلتك لأنك وقفت بجانبنا ودعمتنا ، نحن جمهور بورسعيد نحبك ونريد ان لا ترحل عنا رغم تجديد عقدك موسم اخر ، ولكن نحن نريدك دائمآ معنا في بورسعيد لسنوات قادمه ، اريدك ان تنظر الي فريق الدوري الأسبانى وب الأخص لفريق اتليتكو مدريد حيث الفريق تحت قياده المدرب سيمونى منذ عدة سنوات ماضيه الي يومنا هذا , نريد منك الاستمرار معنا الي سنوات قادمه أيضآ ، اعرف ما يدور في ذهنك بأن الادارة الحاليه من الممكن ان ترحل فيما بعد او الخ وهذا يعتمد علي بقائك كا مدرب للفريق علي حسب الادارات وتنقلها ولكننا نريدك ان تبقي في كل الادارات لأننا نعشقك منذ زمن بعيد عندما كنت لاعبآ متميزآ وخلوقآ وصاحب عزيمه واصرار داخل الملعب ، تاريخك ياكابتن حسام حسن هو من يتكلم عنك وانت اصبحت لاعبآ مهمآ في الذاكرة المصريه عبر التاريخ ، وتصنع حاليآ مجد لطموحك التدريبي أيضآ ، انا لا اندهش من طموحاتك التى تعودنا عليها ، ياكابتن حسام انت تاريخ كبير جدآ وفي قلوب كل الجماهير المصرية الكبير قبل الصغير ، بعيدآ طبعآ عن بعض الجماهير المتخلفه المتعصبة التى لا تعرفك ولا تقرآ عنك ولا تعرف ماهو حسام حسن .

اتذكر موقف لك ستتذكرة معي عندما كانت كأس امم افريقيآ مقامه في مصر وكانت مباراتنا مع السنغال وبعد المباراه أتى لك اللاعب الحج ضيوف لاعب السنغال واحتضنك وكان سعيد بأن يسلم عليك وكان واضحآ علية بأنه سعيد بلقائك ، بعدها فيقال ضيوف في الصحافه السنغاليه انا احب حسام حسن كثيرآ وكان حلم حياتى بأن اسلم عليه .

ياكابتن حسام ، انت اسطورة افريقيآ والجميع يعرف ذلك وستظل في قلوب جماهير مصر العربيه والبلاد العربيه لأنك تاريـــــــــخ .

اختم كلامى بأننى احبك وجمهور بورسعيد يحبك ونريدك ان تتولي قياده المصري لعده سنوات قادمه ونشكرك لأنك دعمتنا فأنت قلب رجل شجاع واسطورة كرة القدم وزعيم وعميد لاعبي العالم .

ونريد ان اقول لك نحن معك في الخساره قبل المكسب ولا تتلفت لبعض المخطئين الذين لا يقدرون تاريخك الكروى والتدريبي .

كل التوفيق لك يا كابتن حسام حسن مع فريقنا نسور السماء ، نسور النادى المصري البورسعيدى .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.