فوز فريق صن داونز خارج الديار علي وفاق سطيف 2-0 دوري ابطال افريقيا 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 يونيو 2016 - 4:06 مساءً
فوز فريق صن داونز خارج الديار علي وفاق سطيف 2-0 دوري ابطال افريقيا 2016

كوره افريقيه وعربيه 2016

دوري ابطال افريقيا 2016

استحق فريق صن داونز بأن يفوز خارج الديار علي فريق وفاق سطيف بنتيجه 2-0

صن داونز يفوز 2-0 علي وفاق سطيف في مباراة جيده في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2016

فريق صن داونز كره قدم

بهدفين نظيفين يفوز صن داونز علي وفاق سطيف 2-0 دوري ابطال افريقيا 2016

حقق فريق صن داونز الجنوب أفريقي فوزًا غاليًا خارج أرضه على فريق وفاق سطيف الجزائري بهدفين نظيفين أحرزهما صامويل مابوندا وهاما بيليات في الدقيقتين 33 و 63.

الفوز رفع رصيد بطل جنوب أفريقيا لثلاثة نقاط ليحتل صدارة المجموعة مؤقتًا بعد أولى الجولات في انتظار نتيجة مباراة الغد الذي ستشهد مواجهة صعبة بين أنيبما النيجيري الذي يستضيف الزمالك.

شوط المباراة الأول شهد اعتمادًا من بطل الجزائر على اللعب على الأطراف استغلالًا لمهارات عبد المؤمن جابو وزكريا حدوش، ولكن كان لدفاع بطل جنوب إفريقيا المنظم الغلبة طيلة أحداث الـ 45 دقيقة الأولى.

ومن إحدى المرتدات شهدت أولى التسديدات على مرمى فريق وفاق سطيف ينجح مابوندا في وضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 33، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

مع بداية الشوط الثاني تصير هجمات وفاق سطيف وأداء لاعبيه أسرع، ولكن طول قامة مدافعي صن داونز ودفاعهم الصلب منع أي محاولات للوصول لمرماهم.

واعتمد لاعبو بطل جنوب إفريقيا على التمريرات الطولية، بالإضافة إلى مهارة لاعبيه في الاختراق من عمق الملعب في ظل اندفاع هجومي من أصحاب الأرض لتعديل النتيجة.

وينجح بيليات بمهارة خاصة في مراوغة اثنين من مدافعي وفاق سطيف لينفرد بالمرمى ويحرز الهدف الثاني في الدقيقة 64 وسط ذهول الجماهير الجزائرية في المدرجات.

وفي الدقيقة 90 ومع انتهاء الوقت الأصلي تتوقف المباراة اثر أحداث شغب وتكسير لمقاعد المدرجات وإلقاء زجاجات وإشعال شماريخ مما دفع حكم المباراة لعدم استكمالها وسط توقعات بعقوبات على الفريق الجزائري من قبل الاتحاد الأفريقي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.