الصحف الزامبية سعيده وجمهور زامبيا سعيد بعد الفوز علي الاهلي 3-2 دوري ابطال افريقيا 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 يونيو 2016 - 4:30 مساءً
الصحف الزامبية سعيده وجمهور زامبيا سعيد بعد الفوز علي الاهلي 3-2 دوري ابطال افريقيا 2016

سعاده عارمه وفرحه غير مسبقه علي للفريق الزامبي بعد الفوز علي الاهلي بنتيجه 3-2 لصالح الفريق الزامبى وقعد سعدت الجماهير الزامبية بفوز مستحق علي النادي الاهلى .

الصحف الزامبية سعيده وجمهور زامبيا سعيد بعد الفوز علي الاهلي 3-2 دوري ابطال افريقيا 2016

جمهور زامبيا سعيد بعد الفوز علي الاهلي 3-2 دوري ابطال افريقيا 2016

جماهير منتخب زامبيا سعيده بعد الفوز علي الاهلي في فوز مستحق للفريق الزامبى في بطوله دوري ابطال افريقيا 2016

احتفلت الصحف الزامبية الصادرة اليوم، الأحد، بالفوز الثمين الذى حققه فريق زيسكو يونايتد على الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما عصر أمس، بمدينة “ندولا” الزامبية، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا. وأجمعت صحف “لوساكا تايمز”، و”زامبيا بوست”، على اختيار كلاتوس شاما، لاعب وسط فريق زيسكو يونايتد الزامبى، أفضل لاعب باللقاء، بعدما سجل “هدفين” فى مباراة أمس بتاريخ 18 يوينو 2016 – دوري ابال افريقيا لكره القدم، فى الوقت الذى كان يحتفل فيه بعيد ميلاده الـ25. وأشارت الصحف، أن فريق زيسكو يونايتد حقق بداية رائعة فى ظهوره الثانى بدور المجموعات فى مسابقة دورى أبطال أفريقيا على حساب الأهلى صاحب الرقم القياسى فى عدد مرات الحصول على اللقب “8”. ويتقاسم زيسكو يونايتد صدارة المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط مع الوداد البيضاوى المغربى الذى تغلب خارج ملعبه على أسيك الايفوارى بهدف دون مقابل ، وقد استحق الفريق الزامبى الفوز علي الفريق الاهلاوى .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.