سويسرا وفرنسا يصعدان معآ الي دور 16 وسط فرحه كبيره من الجمهور السويسري 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 20 يونيو 2016 - 12:16 صباحًا
سويسرا وفرنسا يصعدان معآ الي دور 16 وسط فرحه كبيره من الجمهور السويسري 2016

استطاع المنتخب السويسري بأن يصعد لدور 16 من بطوله الامم الاوروبيه لكره القدم المقامه حاليا في فرنسا 2016

يورو فرنسا 2016

تعادل سويسرا مع فرنسا ويصعدان مع بعضهم الي دور 16 – بطوله الامم الاوروبيه يورو 2016

وقد عبرت جماهير سويسرا عن ساعادتها وفرحتها لصعودها دور 16

خطف المنتخب السويسري تعادل ثمين أمام نظيره الفرنسي في المباراة التي أنتهت منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوربية 2016 المقامة في فرنسا.

سويسرا وفرنسا يصعدان معآ الي دور 16 وسط فرحه كبيره من الجمهور السويسري 2016

switzerland vs france euro 2016 0-0

دخل كلا المنتخبين المباراة رافعين شعار ” لا تراجع ولا أستسلام” حيث تبادلا الهجمات على كلا المرميين، في اللحظات الأولى من المبارة يسدد النجم بول بوجبا كرة قوية على المرمى السويسري يتصدى لها الحارس ببراعة.

وفي الدقيقة 18 تعود الجوهرة السوداء الفرنسية من جديد ويسدد كرة قوية ولكن العارضة تتعاطف مع الحارس السويسري وتمنح الأحمر حفاظًا على شباكه نظيفة.
يواصل المنتخب الفرنسي التكشير عن انيابه ويهدد مرمى المنتخب السويسري في أكثر من مناسبة، سيطرة واضحة للديوك الفرنسية على اللقاء ولكن حتى الان لم يتمكن صاحب الضيافة من الوصول لشباك الخصم.

يكثف المنتخب السويسري محاولاته على استحياء ويحصل على اكثر من ركلة ركنية يفشل في استغلالها بالشكل الأمثل، يحاول الفرنسيين اختراق الحصون الحمراء مستغلا عامل السرعة لدى جريزمان وبوجبا ولكن دون فائدة.

يطلق حكم اللقاء صافرته معلنًا انتصاف وقت المباراة دون أهداف مع العلم أن المنتخب السويسري يحتاج إلى نقطة وحيدة من اللقاء لضمان التأهل إلى املرحلة التالية من البطولة.

وفي الشوط الثاني لم يختلف الأمر كثيرًا عن سابقه حيث واصل المنتخبين اضاعة الفرص ولم يتمكن اي منهما فيس زيارة شباك الخصم لتنتهي المباراة بالتعادل لكل منهما ، ويخطف المنتخب السويسري نقطة ثمينة يتأهل بها لدور الـ16 من البطولة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.