تعادل المصري مع الزمالك بنتيجه 2-2 في مباراه كان المصري هو الاقوي الاسبوع 32 الدوري المصري 2016

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 يونيو 2016 - 1:29 صباحًا
تعادل المصري مع الزمالك بنتيجه 2-2 في مباراه كان المصري هو الاقوي الاسبوع 32 الدوري المصري 2016

استطاع فريق النادي المصري البورسعيدي بأن يتقدم علي غريمه نادي الزمالك وكان فريق المصري هو الادر بالفوز في المباراه ولكن قدر الله وماشاء فعل

انتهت المباراه بنتيجه 2-2

الزمالك Vs المصري 2-2

الزمالك هو الذي تعادل مع المصري وليس العكس

تحيه لحسام حسن علي هذه الروح القتاليه حلم افريقيا يقترب لجمهور بورسعيد بنحبك يا حسام انت وكل جهازك الفني .

تعادل المصري مع الزمالك بنتيجه 2-2 في مباراه كان المصري هو الاقوي الاسبوع 32 الدوري المصري 2016

انتهت مواجهة الزمالك والمصري بالتعادي الإيجابي بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الـ32 من الدوري الممتاز، ليذهب لقب الدوري للأهلي.

تقدم المصري سريعًا بالهدف الأول في الدقيقة 8، عن طريق محمد مسعد، قبل أن يدرك الزمالك التعادل بصعوبة في الدقيقة 65 عن طريق محمد إبراهيم.

وسرعان ما عاد المصري للتقدم بعدما سجل محمد أشرف الهدف الثاني في الدقيقة 77، ولم يستسلم الزمالك لذلك وتمسك بالأمل في البقاء في المنافسة، وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 89 عن طريق باسم مرسي.

وبذلك يرفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 67 نقطة محتلًا المركز الثاني في البطولة التي حسمها الأهلي لصالحه بعدما فاز على الإسماعيلي في نفس التوقيت بنتيجة (2/1).

فيما ارتفع رصيد المصري البورسعيدي إلى 53 نقطة في المركز الثالث من البطولة.

وكان فريق النادي المصري البورسعيدي هو الاقرب بالفوز في المباراه ولكن هدف باسم مرسي كان خطأ دفاعي وكان خطأ ارتكاز للاعب منصور لاعب المصري الذي استغل باسم مرسي احرازه هدف التعادل .

وفي الاخير ، بنحبك يا حسام لقد اثبت للجميع ان فريق المصري لا يتهاون مع اي فريق او اي منافس وكان فريق المصري البورسعيدي الحصان الاسود طوال موسم الدوري المصري وتستحق تمثال في بورسعيد يا كابتن حسام حسن ، جمهور بورسعيد بيحبك وبيعشقك كل التوفيق لك لأنك اسطوره عربي وافريقيه وعالميه ، عميد لاعبي العالم حسام حسن يستحق افضل مدرب مصري هذا الموسم بجداره بدرجه جيد جدآ مع تقدير امتياز في قلوب البورسعيدية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.