فوز منتخب ايسلندا علي انجلترا 2-1 وتصعد ايسلندا لدور 8 يورو 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 28 يونيو 2016 - 6:46 مساءً
فوز منتخب ايسلندا علي انجلترا 2-1 وتصعد ايسلندا لدور 8 يورو 2016

منتخب أيسلندا لدور الـ8 فى المشاركة الأولى له في يورو 2016

فوز منتخب ايسلندا علي انجلترا 2-1 وتصعد ايسلندا لدور 8 يورو 2016

فاز المنتخب الأيسلندى على المنتخب الإنجليزى العريق 2-1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب «أليانز ريفيير»، فى مدينة «نيس»، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة « يورو 2016 » المقامة حالياً فى فرنسا.

أحرز الهدف الأول للمنتخب الإنجليزي رونى من ركلة جزاء، ثم تعادل سيجواردسون برأسية فى الدقيقة 6، قبل أن يتقدم سيجورثون فى الدقيقة 18.

حاول مدرب المنتخب الإنجليزي رودى هودجسون، زيادة الفاعلية الهجومى فى الشوط الثانى، فدفع بمهاجم ثالث جيمي فاردي بجانب الثنائى هاري كين ودانيال ستوريدج ومن خلفهم رونى وديلى آلى، ثم شارك راشفورد كمهاجم رابع بديلاً لرونى، ولكن اتسمت جميع الهجمات بالعشوائية وعدم التنظيم.

وتعتبر هذه المرة الأولى التى يتلقى فيها منتخب إنجلترا هدفين فى أول 18 دقيقة منذ نوفمبر 2007 أمام كرواتيا التى انتهت بنتيجة 2-3 للكروات.

كان المنتخب الإنجليزي قد صعد لدور الـ 16، بعدما حل فى وصافة المجموعة الثانية خلف ويلز المتأهل للدور ربع النهائى على حساب أيرلندا الشمالية، فيما تأهل منتخب أيسلندا، بعدما حل فى وصافة المجموعة السادسة والأخيرة، وسيلعب الفائز من هذه المباراة مع فرنسا فى دور الـ8.

بهذه النتيجة يتأهل منتخب أيسلندا لدور الـ8 فى المشاركة الأولى له، ليواجه منظم البطولة منتخب فرنسا الأحد المقبل بربع النهائى.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.