فوز فريق صن داونز علي فريق انيمبا النيجيري 2-1 Mamelodi Sundowns FC دوري ابطال افريقيا 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 30 يونيو 2016 - 6:57 مساءً
فوز فريق صن داونز علي فريق انيمبا النيجيري 2-1 Mamelodi Sundowns FC دوري ابطال افريقيا 2016

Mamelodi Sundowns FC 2016

Sundowns FC

استطاع فريق صن داونز بأن يفوز علي فريق انيمبا النيجيري بهدفين مقابل هدف .

فاز فريق كره القدم ، فوز صن داونز علي انيمبا 2-1 وقد قدم فريق صن داونز مباراه جيدة من حيث الأداء الطيب والسيطره علي وسط الملعب علي ارض الملعب في الساحرة المستديره لكرة القدم وقد أستحق الفريق الجنوب افريقي فريق صن داونز بأن يفوز بجداره وأستحقاق علي خصمه فريق انيمبا في مباراه جيده بين الطرفين .

فوز فريق صن داونز علي فريق انيمبا النيجيري 2-1 Mamelodi Sundowns FC دوري ابطال افريقيا 2016

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي صنداونز الجنوب إفريقي، الفوز على نظيره إنيمبا النيجيري، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، بالجولة الثانية، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

تمكن الفريق الجنوب إفريقي من التقدم خلال الشوط الأول بهدف نظيف، عن طريق لاعبه لياندرو كاسترو في الدقيقة 42 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني، تمكن الفريق النيجيري من احراز هدف التعادل من تصويبة صاروخية في الدقيقة 59 من زمن المباراة عن طريق اللاعب موسيس أوخو، قبل أن يحرز مدافع صنداونز وايني أريندسي الهدف الثاني في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

وبذلك يتصدر الفريق الجنوب إفريقي ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط متساويًا مع الزمالك، ولكن يتفوق عليه بفارق الأهداف، ويحل إنيمبا في المركز الأخير بدوون اى نقاط .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.