منتخب ويلز يكشر عن انيابه ويفوز علي بلجيكا 3-1 Wales EURO يورو 2016

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 2 يوليو 2016 - 4:05 صباحًا
منتخب ويلز يكشر عن انيابه ويفوز علي بلجيكا 3-1 Wales EURO يورو 2016

gareth bale

عدسة اوروبيه

عدسه اوروبيه يورو 2016

عدسه اوروبية

Wales Belgium EURO

استطاع منتخب ويلز الفوز علي منتخب بلجيكا في مباراة هامه للغاية وقد تقدم المنتخب البلجيكى بهدف ثم بعد لحظات قد أتى التعادل للمنتخب العنيد ويلز وفي الشوط الثانى استطاع كل من منتخب ويلز وبلجيكا السيطرة علي وسط الملعب وتبادل الهجمات المرتده لكل منهما علي الأخر ولكن أستطاع بهجمات مرتدة منتخب ويلز وبكرات عرضيه بأن يحرز هدفين في الشوط الثانى وقد فاز الفريق الويلزى بقياده نجم ريال مدريد الأسبانى جارث بيل بالفوز علي منتخب بلجيكا وعلي ونجمهم البلجيكى هازارد ، وقدم منتخب ويلز بقيادة جارث بيل مباراة جيده مع البلجيكين ، وقد أستطاعت الويلزيين بأن ينالو مرادهم بالفوز المستحق علي ارض الملعب في الساحرة المستديره بالفوز بـ ثلاث اهداف مقابل هدف يتيم وحيد لمنتخب بلجيكا .

منتخب ويلز يكشر عن انيابه ويفوز علي بلجيكا 3-1 Wales EURO يورو 2016

Wales EURO

Wales EURO 2016

Wales Belgium EURO 2016

وقد يلاقي منتخب ويلز منتخب البرتغال في المباراه القادمه وستكون مواجهه بين نجمين ريال مدريد ، الدون كرستيانو رونالدو ، والقطار الويلزى جارث بيل وستكون الأنظار علي اللاعبين كبيرة جدآ لأن كل منهما يقود بلاده في بطولة امم اوروبا المقامة في فرنسا يورو 2016 ، وستكون مباراه رائعه لكل عشاق الساحره المستديرة لكرة القدم علي ارض الملعب .

مبروك لمنتخب ويلز

هارد لك لمنتخب بلجيكا

كانت معكم عدسه اوروبيه من بوعدك اليوم لتغطيات يورو 2016

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.