تعرف علي سر شعار النادي المصري نسور بورسعيد

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 سبتمبر 2015 - 2:09 مساءً
تعرف علي سر شعار النادي المصري نسور بورسعيد

هل تعرف ماهو معني شعار النادي المصري

تعرف علي سر شعار النادي المصري نسور بورسعيد

النادي المصري  البورسعيدي

استمد النادي المصري الوان زيه الأخضر من لون العلم المصري القديم في اعقاب ثورة 1919 وذلك تعبيرا عن الوطنية وتعزيزا للانتماء في مواجهة الفرق الأجنبية.
شعار النادي المصري عبارة عن نسر أخضر باسط جناحيه لأعلى ويتوسط جناحيه كرة خضراء أعلى الرأس تعبيرا عن التحدي والسيادة والقوة، لذا يعرف المصري بلقب النسور الخضر

النادي المصري البورسعيدي هو نادي قديم بل اول نادي مصري قد انشأ عام 1920 ويأتي بعده الأهلي والزمالك وباقي الفرق

  • النادي المصري بزيه الاخضر اختلف عن كثير من الأنديه حيث مدينه بورسعيد تعشق النادي المصري حبآ جمآ وتعشق الساحره المستديره وحبها لكره القدم هي حياتها .
  • استمد النادي البورسعيدي زيه الاخضر مثل ما قلنا بلون العلم المصري تعبيرآ عن العزه والكرامه والوطنيه وتعزيز الأنتماء في مواجهه الفرق الأجنبيه حيث الفرق الأجنبيه كانت تأتي وتلعب مع النادي المصري لأن لا يوجد حينها اي نادي اخر سواه فقط
  • ولهذا اختار النادي المصري زيه الاخضر كالون لعلم مصر وقتها ليدافع عن العزه والكرامه في حب بلاده بزي العلم المصري اما شعار النادي مثل ما قلنا سابقآ عباره عن نسر اخضــر باســط جناحيه لأعلي لعزه النفس والسياده والقوه وتأتي فوق رأس النسر كره خضراء تعبيرآ عن امتلااك الكره والقوه أيضآ .
  • لهذا مرت الاجيال والسنين وبقي اسم المصري وشعاره حتي الأن لا يتغير
  • تحيه لنسور بورسعيد .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.