فرنسا تفوز علي ألمانيا 2-0 وتقابل البرتغال في النهائي امم اوروبا – يورو 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 يوليو 2016 - 11:18 مساءً
فرنسا تفوز علي ألمانيا 2-0 وتقابل البرتغال في النهائي امم اوروبا – يورو 2016

عدسه اوروبيه

عدسة اوروبية – بوعدك اليوم

في لحظات جنونيه كان عشاق الساحره المستديرة علي موعد مع جنون كره القدم علي أرض الملعـــب بحيث كان جميع عشاق كرة القدم يشاهدون مباراة القمه بين فرنسا vs البرتغال في يورو امم اوروبا 2016 المقامه حاليآ علي الاراضي الفرنسية .

فرنسا تفوز علي المانيا 2-0 يورو 2016 امم اوروبا

france vs germany euro 2016

فوز الديوك الفرنسية علي الماكينات الألمانية 2-0 امم اوروبا يورو 2016

فرنسا تفوز علي ألمانيا 2-0 وتقابل البرتغال في النهائي امم اوروبا – يورو 2016

france vs germany 2-0 ، euro 2016

وقد اهتزت مدرجات منتخب فرنسا بعد الهدف الأول لمنتخب بلادهم وثم بعد ذلك الهدف الثاني الي احرزه اللاعب كريزمان ، اهتزت مدرجات وفرحه جمهور منتخب فرنســـا بفوز منتخبها علي المنتخب الالمانى بنتيجه هدفين مقابل لا شيء 2-0 وكانت فرنسا هي الأحق بتلك الفوز المستحق بعد أداء جيد جدآ من الفرنسيين ، وفي الناحية الأخري أداء غير مقنع من المنتخب الألماني ، فا الماكينات الألمانية انهارت امام الديوك الفرنسية بعد أداء جيد بين الفريقين علي ارض الملعب من حيث التكتيك علي أرض الملعب ولكن مان يفتقد منتخب ألمانيا المعاونه الهجومية من حيث هز الشباك الفرنسية ولكن تكتيك فرنسا في دفاعها منعت الماكينات الألمانية في ذلك .

وفي الأخير مبروك فوز منتخب فرنسا علي ألمانيا بنتيجه 2-0 ، وهارد لك لمنتخب ألمانيا .

ومن الناحيه الأخري سوف يقابل منتخب البرتغال نظيره المنتخب الفرنسي في مباراه من سيفوز ومن سيكون بطل امام عشاق كره القدم ومن سيكون له الأحقيه في رفه كأس البطولة امم اوروبا يورو 2016 .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.