الصحافه الفرنسية تبدأ الهجوم علي رونالدو – امم اوروبا يورو 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 يوليو 2016 - 12:23 صباحًا
الصحافه الفرنسية تبدأ الهجوم علي رونالدو – امم اوروبا يورو 2016

عدسه اوروبية

بوعدك اليوم

مواجهه مرتقبه بين كرستيانو رونالو لاعب فريق ريال مدريد ومنتخب البرتغال ، وفي الناحية الاخري ستكونالمواجهه بين اللاعب كريزمان لاعب اتلتيكو مدريد ومنتخب فرنســـا

france vs portugal final euro 2016

الصحافه الفرنسية تبدأ الهجوم علي رونالدو – امم اوروبا يورو 2016

وكل منهما يريد أن يساهم في تتويج بلاده بمنح البطوله يورو 2016 لبلاده ويريد النجميين البطوله لمنتخبهم وسوف نشاهد مباراه قوية بين منتخبين علي نحو جيد من البطولة لأنها الافــضل الأن بعد وصولهما المباراة النهائية وستكون المواجهه علي ارض الملعب بين فرنسا والبرتغال في نهائي اليورو المقام في فرنسا 2016

بينما قالت الصحافه الفرنسيه بأن رونالدو سوف نوقف خطورته كما اوقفنا هجوم الماكينات الألمانيه الاكثر هجومآ من منتخب البرتغال وفوزنا عليهم .

ومن ناحيه أخري يتوقع جمهور منتخب فرنسا أقصاء كرستيانو رونالدو من الفرنسيين وتقول بعض الصحافه الفرنسية بأن منتخب بلادهم أصبح منتخب قوي والبطولة اليورو سوف تكون فرنسيه ، هذا ما قالتله الصحف الفرنسية بعد فوزهم علي مباراه ألمانيا بنتيجه 2-0 لصالح فرنسا ، ومن الناحيه المرتبطة بالساحره المستديرة بعيدآ عن حرب الصحافه الاعلامية سوف نعرف يوم المباراة عندما نشاهدها هل البرتغال سوف تفوز ام فرنسا هي التي سوف تفوز وفي كل الحالات هارد لك للخاسر ومبروك للفائز أيآ كان اي منتخب ، فالبطولة كانت رائعه من البداية حتي أخر لحظاتها ، يورو فرنسا 2016 .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.