المصري البورسعيدي يتعادل مع غزل المحله 2-2 – هاردلك للمصري كان موسم ممتاز 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 يوليو 2016 - 11:44 مساءً
المصري البورسعيدي يتعادل مع غزل المحله 2-2 – هاردلك للمصري كان موسم ممتاز 2016

Al-Masry Sporting Club

Al-Masry SC, Port Said, Egypt

المصري البورسعيدي يتعادل مع غزل المحله 2-2 – هاردلك للمصري كان موسم ممتاز 2016

اتهم إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري البورسعيدي، اللاعب محمد رمضان، قائد فريق نادي غزل المحلة، في التسبب بالأزمة التي حدثت بعد انتهاء مباراة الفريقين، بالجولة الـ34 والأخيرة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وتعادل المصري البورسعيدي بهدفين لكل فريقه أمام المحلة، بالمباراة التي جمعت بينهما على ملعب استاد الاسماعيلية، والتي جعلت الفريق الأخضر يخسر المركز الثالث والتأهل إلى بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف خلال تصريحات، قائلا “محمد رمضان لاعب غزل المحلة نزل إلى أرض الملعب وقام بالاشتباك مع لاعبي المصري والتعدي على عمال غرف خلع الملابس”.

وتابع “رجل لا يعرفه أحد نزل إلى الملعب وقام بتوجيه السباب إلى حسام حسن، أين أنت يا عامر حسين”.

وأختتم إبراهيم حــسن، تصريحاته، مؤكدًا أن الشخص الذي قام حسام حسن بالاعتداء عليه، كان يقوم بتصوير الأحداث بشكل مستفز وأيضًا وجه السباب إلى الجهاز الفني

al-masry port said
وتعادل الفريق البورسعيدي مع نظيره المحلة بهدفين لكل فريق، في مباراة ماراثونية، ليخسر المصري المركز الثالث لصالح فريق سموحة الذي فاز على طلائع الجيش بهدف نظيف.

ومن ناحية أخري أساليب ولوائح أتحاد الكره خاطئه لأن المصري متربع برصيد 55 نقطه في المركز الثالث بجداره ، وله 50 هدف  وعليه 37 هدف

ومن الناحيه الأخري من المفترض أن يكون سموحه في المركز الرابع ولديه من النقاط 55 نقه ، وله 45 هدف بعكس فريق المصري الذي لديه 50 هدف ، وعلي نسبه الأهداف التي دخلت مرمي سموحه 37 هدف أيضآ متساويآ مع نسور بورسعيد , ومن المفترض أن اللائحه التي تم تعديلها مؤخرآ بأن المصري هو صاحب المركز الثالث بـ 50 هدف ولدي سموحه 45 هدف ، أي حق المصري هو بأن يلعب في افريقيا علي عكس سموحه ، لكن للأسف اتحاد كره فاشل ، ويعي الجميع ذلك ، بأن الفريقان الذين متساويآ في النقاط من المفترض بأن يكون الأولويه لتفوق علي الفريق الأخر هي نسبه عدد الأهداف الاكثر من الأخر يصبح الفريق هو في مركز متقدم رغم تساوي النقاط بينهم ، وهذا هو العدل في جميع مسابقات الكره في جميع دول العالم ، ولكن في المنظومه المصريه لا حول الله ولا قوة .

كل الشكر للكابتن المخضرم حسام حسن هارد لك لنآ ونريد التركيز في بطوله كأس مصر ، ولا ننسا الجهد الذي بذلتوه لجمهور بورسعيد وشكر خاص لحسام حسن والجهاز الفني الذي حاول بقدر المستطاع عمل المستحيل وبالفعل اصبحنا فريق قوي ، وفي نهايه الأمر خسرنا التعادل جاء بسبب الحكم الذي لم يحتسب ضربه جزاء في المصري عندما لمس مدافي المحله الكره بيدة ولكن قدر الله وماشاء فعل ، ان الله يكتب ما يشاء ويفرح من يشاء والخير قادم بأذن الله ، كل التوفيق لنادي المصري واحسنتم هذا الموسم شكر وتقدير لكم من شعب جمهور بورسعيد ، ونحن وراكم الي النهايه .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.