انتهاء الدوري المصري بتعادل الأهلي والزمالك بدون اهداف – الدوري المصري 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 يوليو 2016 - 12:14 صباحًا
انتهاء الدوري المصري بتعادل الأهلي والزمالك بدون اهداف – الدوري المصري 2016

في مباراه كان هي المنتظره لجمهور عشاق كرة القدم بين فريق الزمالك والأهلي ولكن التعادل يسيطر علي نتيجه اللقاء بين الفريقين بنتيجه 0-0 وقد أستطاع الفريقان بأن يقدمو مباراه متوسطه من الناحيه الجماليه والأبداعية ، وقد قدم الحكم النرويجي مباراة رائعه بين الفريقين وقدم فيها مستوي طيــب وانتهت المباراه بالتعدل بدون اي أهداف .

انتهاء الدوري المصري بتعادل الأهلي والزمالك بدون اهداف – الدوري المصري 2016

سيطر التعادل السلبي على المباراة التي جمعت بين الأهلي والزمالك والتي جمعتهما على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة بالدوري الممتاز.

 ahly vs zamalek 0-0

تعادل بين الاهلي والزمالك في مشوار انهاء الدوري 2016

وشهدت المباراة ركود كبير من الفريقين واستسلام كبير لنتيجة التعادل في مباراة مملة للغاية غابت عنها المتعة الكروية باستثناء الدقائق الأخيرة، التي شارك فيها الثنائي رمضان صبحي ومصطفى فتحي وشهدت أحداثا ساخنـــة، وشهدت المباراة طوال أحداثها تدخلات عنيفة واحتكاك كبير بين اللاعبين وعنف وأسفرت عن حصول  لاعبين على إنذارات أحمد حجازي ووليد سليمان وصبري رحيل وحسام عاشور، ومن الزمالك أحمد توفيق ومحمد إبراهيم وحمادة طلبة.

 وهدد الفريقين المرمى في كرات قليلة للغاية لم تكن على المستوى الذي يليق بمباراة كبيرة بين قطبي الكرة المصرية، حيث لم يختبر الحارسين طوال أحداث اللقاء وتعاملا مع كل الكرات بسهولة.

سيطر الزمالك على أحداث الشوط الثاني بشكل كبير وأضاع لاعبيه مصطفى فتحي ومحمد عادل جمعة فرصتين سهلتين أمام مرمى أحمد عادل عبد المنعم، في المقابل تباطئ قائد الأهلي حسام غالي في كرة سهلة كاد أن ينفرد بها بمرمى الشناوي ويسجل في شباك الزمالك، لكن تخاذل اللاعبين أمام المرمى أنهى المباراة بالتعادل السلبي.

 بهذا التعادل رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 76 بطلًا للدوري الممتاز بينما وصل الزمالك للنقطة 69 في المركز الثاني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.