تصريحات حسن شحاته بعد فوز مصر على تشاد 5-1

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 سبتمبر 2015 - 2:43 مساءً
تصريحات حسن شحاته بعد فوز مصر على تشاد 5-1

حسن شحاته وتعليقه بعد منتخب مصر وتشاد

تصريحات حسن شحاته بعد فوز مصر على تشاد 5-1

Egypt Head coach Hassan Shehata during the post draw press conference.
©Chris Ricco/Backpagepix

حسن شحاته وتعليقه بعد مباراه مصر وتشاد

قال مدرب منتخب مصر السابق ومدرب نادي المقاولون حاليآ
ان ما قدمه لاعبي منتخب مصر رائع ولكن الفوز كان جيدآ مع فريق جيبوتي المتواضع
الذي استسلم معنويآ بعد هدف باسم مرسي الأول , وقال أيضآ اعجبني كل اللاعبين المصرين حيث ادائهم كان جيد الي حد ما امام فريق ضعيف مسالم .

كما صرح حسن شحاته الخبره للاعبينا كانت لها الاولويه المضافه من مباريات سابقه
وكان التشكيل مناسب الي حد ما في تجديد حاله المنتخب من الاعمار الكبيره والان نحن نملك فريق جيد ومع الوقت سيكون منتخب مصر له شأن كبير في رعب الفرق الايفريقيه من حيث اللاعبين الذين يتواجدو في المنتخب امثال رمضان صبحي وكهربه واحمد الشناوي ورامي ربيع مما ادي الي اكتشاف لاعبين جيدين مع الوقت يحتجون لصبر والاحتكاك بالمباريات القويه حتي يكونو لنا منتخب قوي مثل ما كان في السابق .

– واعرب عن قوله بأن مباراتنا مع المنتخب النيجيري ليس بالسهل ولكن المنتخب النيجيري رغم تعادله مع بتسوانا فأن الفريق حاليآ وفي هذه الفتره يجدد الاعبين المنتخب مثل حالنا ويريد ان يكون منتخب جيد مثل الاعمار الصغيره ولكن لا نريد ان نتهاون مع منتخب نيجيرا فامن السهل ان يخطف ثلاث نقاط في اي وقت ونريد الصعود لتصفيات هذه المره بعد فشل المنتخب من قبل بل ونريد الاحتفاظ باللقب ايضآ
ولأنني تابعت مثل باقي المصرين مباراتنا مع تشاد لا اجد اي جمله تكتيكيه منفذه متقاله او منفذه ولكن كنت اري مرتدات كانت تنجح وبعضها يفشل وكان باسم مرسي يستغل الفرص الذي تتيح له هو ولبعض اللاعبين .

– كما عبر علي احمد الشناوي بعبارات مستهدفه الي حارس مرمي احمد الشناوي عندما قال الهدف الذي دخل مرمانا ليست غفله وانه كان خطأ من خط الظهر من النحيه الذي يمتلكها حازم امام وكان علي الشناوي التصدي لها لكن كانت الكره غريبه عشوائيه لا يمكن لأي حارس مرمي ان يتوقعها في هذه الحال .

ومن اهم اسباب الفوز التصدي الرائع لأحمد الشناوي في اكثر من فرصه , وقال حسن شحاته ان احمد الشناوي يوم بعد يوم يثبت لي انه حارس جيد وهو بالفعل جيد وحارس مرمي قوي رغم صغر سنه ولديه شخصيه في المرمي لا يهتز ولا يكون مرتبكآ مثل بعض الحراس .
ثم اختتم وقال – كل التوفيق لمنتخب الفراعنه في التصفيات وكامل لاعبيتنا .
كان هذا حديث المدرب الاسطوري ومحبوب العشاق ومدرب منتخب مصر السابق حسن شحاته كاملآ .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.