النسر الاخضر البورسعيدي غاضب – القبض علي 47 شخص من مشجعين المصري

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 14 يوليو 2016 - 3:42 صباحًا
النسر الاخضر البورسعيدي غاضب – القبض علي 47 شخص من مشجعين المصري

اخبار نسور بورسعيد – اخبار المصري البورسعيدي اليوم

اخبار النادي المصري البورسعيدي لجمهور النادى المصري

اخبار النسر الاخضر – بوعدك اليوم – نسور وبرسعيد

النسر الاخضر البورسعيدي غاضب – القبض علي 47 شخص من مشجعين المصري

النسر الاخضر البورسعيدي غاضب Eagle Green 2016

النسر الاخضر البورسعيدي غاضب Eagle Green 2016

47 شخص من مشجعين نسور بورسعيد للنادي المصري البورسعيدي تم القبض عليم علي يد الداخلية بعد احدث مشتعله ومما قد انتقل 3 أشخاص الي مستشفي المبره في بورسعيد اثر ضيق تنفس لهم، وتم القبض كما ذكرنا علي 47 شخص حتي الأن من جمهور النادي المصري بعد أحداث شغب عنيفه بعد سد جمهور المصري شارع محمد علي لتقم الشرطه برمى القنابل المسيله لدموع وتراطش الرصاص المطاطي وتم أصابه 4 أشخاص الي الأن .

ومن الناحيه الأخري اليكم الخبر التالي للكابتن ابراهيم حسن .

توجه إبراهيم حسن بصحبة المحامي الخاص بتوءمه حسام حسن، إلى نيابة الإسماعيلية، من أجل الاطلاع على أوراق قضية الأخيرة، بعد اعتدائه على رقيب شرطــة .

al-masry

almasry – جمهور النادي المصري يغضب ، نسور بورسعيد غاضب

ويتواجد حسام حسن ومعاونيه حاليًا في سجن طرة، بعد قرار نيابة الاسماعيلية بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق، حيث كان متواجدًا في معسكر قوات الأمن على طريق القاهرة اسماعيلية.

وعلم “بوعدك اليوم” أن النيابة رفضت طلب إبراهيم حسن ومحامي حسام حسن بتصوير أوراق القضية،بحيث قد سمحـــــت لهم فقط الاطلاع على أوراق القضية دون تصويرها.

el-masry

ويواجه حسام حسن العديد من التهم، أولها تعدي على موظف عام بالضرب ومنعه من تأدية وظيفته، وثانيها سرقة الكاميرا الخاصة بوزارة الداخلية وإتلافها، وثالثها سرقة كارت الذاكرة الخاص بالكاميرا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.