الزمالك يدعم صفوفه بصفقات جديده بعد الخساره من صن داونز 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 يوليو 2016 - 10:28 صباحًا
الزمالك يدعم صفوفه بصفقات جديده بعد الخساره من صن داونز 2016

بوعدك اليوم – اخبار نادي الزمالك – ك

تصريحات صفقات لمرتضي منصور بعد الهزيمه من فريق صن داونز الجنوب افريقي بأستكمال الصفقات الهامه في حتي يستطيع الفريق اكمال مهمته الافريقيه فيما بعد ذلك تكمله بدأ الموسم الجديد الكروي لكرة القدم في ما يخص اخر صفقات اللاعبين بفريق الكره لنادي الزمالك .

اخر صفقات نادي الزمالك موسم 2017

الزمالك يدعم صفوفه بصفقات جديده بعد الخساره من صن داونز 2016

صرح رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، ورئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن النادي اتفق على التعاقد مع محمد ناصف وأسامة إبراهيم من إنبي، وعلي فتحي من المقاولون العرب، وصلاح ريكو من اتحاد الشرطة، بعدما اتفق الطرفان على سداد مستحقات انتقال اللاعب على أقساط خلال ثلاثة شهور، كما تمكن الزمالك من حسم صفقتي شوقي السعيد وأحمد رؤوف، من وادي دجلة والمصري، ومحمود دونجا ومحمد فتحي من مصر للمقاصة، مضيفًا أن النادي في انتظار حسم الأمر رسميًا مع اللواء محمد عبد السلام، رئيس المقاصة.وقد ، جاء ذلك على الرغم من إعلان نادي سموحة عن تعاقده رسميًا مع أحمد رؤوف من المصري لمدة 3 سنوات، خلال فترة الانتقالات الصيفية، الأمر الذي دفع مرتضى لتوجيه رسالة إلى محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بعدم استغلال نفوذه كرئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، من أجل حسم صفقة هداف المصري.

اخر صفقات نادي الزمالك موسم 2017

ومن ناحية أخرى، هاجم رئيس الزمالك مروان محسن، لاعب الإسماعيلي الذي وقع رسميًا للنادي الأهلي، بعدما صرح الأخير بأنه تلقى عرضًا من الزمالك ورفضه، قائلًا “إذا كنت رجلًا فأخبرني من الذي فاوضك من الزمالك .

وأضاف مرتضى أنه تلقى عرضًا من محمد شيحة وكيل اللاعبين، بضم مروان محسن، وهو الذي رفض، قائلًا “كيف أتعاقد مع لاعب يتهرب من مباريات ناديه، ويبحث الإسماعيلي عنه فترة طويلة، وأقول الذي لا خير له في ناديه، فلا يمكن أن أتعاقد معه ،ومن ناحيه أخــــــري ، وفي سياق متصل، وجه مرتضى انتقادًا كبيرًا لمحمد أبو السعود، رئيس النادي الإسماعيلي، بعدما قال الأخير إن تعاقد الزمالك مع محمد فتحي، لاعب وسط الدراويش، “على جثته”، قائلًا “الزمالك قصد البيت من بابه وتقدم بعرض رسمي لمحمد فتحي، وكنا قد أرسلنا إليكم أكثر من لاعب مثل أحمد سمير وإسلام جمال، ونحن على علاقة قوية بين الناديين، فلماذا ترفض عرض الزمالك وتقول، على جثتي .

وعن شيكابالا، قال مرتضى إنه أخبر مسئولي الزمالك بأنه لا يتحمل مسئولية لاعب أضاع مستقبله.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.