جولة هامة لبطولة كأس العالم لكرة الصالات كولومبيا FIFA 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 يوليو 2016 - 9:41 صباحًا
جولة هامة لبطولة كأس العالم لكرة الصالات كولومبيا FIFA 2016

عدسه اوروبية – بوعدك اليوم

جولة هامة لبطولة كأس العالم لكرة الصالات كولومبيا FIFA 2016

شهد يوم الاثنين 18 يوليو/تموز انطلاق جولة الكأس لبطولة كأس العالم لكرة الصالات كولومبيا FIFA 2016 من مدينة بوكارامانجا. وأقيم الحفل بقاعة الفعاليات في مقر بلدية المدينة وذلك بحضور العمدة رودولفو هرنانديز وحاكم مقاطعة سانتاندر ديدييه تافيرا، بالأضافة إلى عدد من ممثلي بقية السلطات الحكومية الأخرى.

وبهذه المناسبة، قال السيد هيرنانديز “إننا نسعى لوضع بوكارامانجا في السياق العالمي، وذلك من خلال استقبال الناس من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بهذه الاحتفالية الكبرى من البداية إلى النهاية”. وأضاف أمام ابتهاج الحاضرين: “سوف نعرض هذه الكأس في الأحياء الأكثر شعبية والحدائق العامة ومراكز التسوق، فضلاً عن العديد من مواقع الإدارة الإقليمية”.

وأكد رئيس البلدية على الفرصة الكبيرة التي تمثلها استضافة حدث من هذا الحجم بالنسبة للمدينة، معرباً عن “امتنانه للحكومة الوطنية” على ما بُذل من جهد لكي تحظى كولومبيا بشرف استضافة نهائيات كأس العالم. وفي الوقت نفسه، أوضح السيد هيرنانديز أنه فخور “بفتح أبواب المدينة” للمتفرجين وزوار جولة الكأس، التي ستجوب المدينة حتى يوم الأربعاء 27 يوليو/تموز.

يُذكر أن بوكارامانجا ستستضيف فعاليات المجموعة الرابعة، التي تضم كلاً من البرازيل وأوكرانيا وموزمبيق وأستراليا، فضلاً عن المجموعة الخامسة التي ستتنافس فيها الأرجنتين وكازاخستان وكوستاريكا وجزر سليمان. وعلاوة على ذلك، ستحتضن المدينة بملعب بيسنتيناريو مباراتي إسبانيا-المغرب (المجموعة السادسة) وإيطاليا-فيتنام (المجموعة الثالثة).

وبعد زيارة ميديلين وكالي، المدينتين الأخريين اللتين ستستضيفان النهائيات العالمية، ستحط جولة الكأس رحالها في العاصمة بوجوتا يوم 2 سبتمبر/أيلول، قبل ثمانية أيام من انطلاق المسابقة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

نتمني الأحترام لنكون أرقي

الأسلام يجمعنـا فكن هادئآ في سلوكك والكلمه الطيبه حسنه