كرستيانو رونالدو تألمت كثيرآ في لحظه حاسمه 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 يوليو 2016 - 9:05 مساءً
كرستيانو رونالدو تألمت كثيرآ في لحظه حاسمه 2017

عدسه اوربية – بوعدك اليــوم

اخبار كرستيانو رونالدو Cr.Ronaldo

كرستيانو رونالدو تألمت كثيرآ في لحظه حاسمه 2017

قال النجم البرتغالي ونجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو CR.RONALDO بأنه سعيد بمنتخب بلاده بالفوز في بطوله امم اوروبا 2016 التى أقيمـــت في فرنسا ، وقال النجم البرتغالي كان موسم شاق بالنسبة لي بالتتويج مع فريقي ريال مدريد الاسبانى ببطولة دور ابطال اوروبا ومع منتخب بلادى البرتغال ببطولـــة أمم اوروبا يورو 2016 وقال رونالدو عن الأصابة التى قد أتت بة في المباراة النهائية امام الديوك الفرنسية كانت غير متوقعه بالنسبة لة وقال اللاعب البرتغالي كانت امامى فرصه بأن أتحمل هذه الأصابة في المباراة ولكن عندما زاد الألم علية احسست بأننى سيوف أكون عال علي الفريق لأن سرعتى ستقل في الهجمات المرتدة وكان الألم يتزايــد عليه كل دقيقة ولكن في لحظة أحسست ان الألم يتزايد ولن أتحملة لهذا قـــد اتخذت قراري بالتغير لأننى لا اريد أن اكون سبب في خسارة منتخب بلادى في مباراة هامه مثل هذه ، كما قال رونالدو كانت الأمـــور تسير علي مايرام عندما غادرت الملعب وكنت اتمنى الفوز والتتويج لمنتخب البرتغال والحلم قـــــد تحقق لأننا نستحق الفوز بهذه البطولة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.