فريق النادي المصرى البورسعيدي Al-Masry يعلن عن قائمة الاستغناءات – نسور بورسعيد 2017

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 يوليو 2016 - 8:05 صباحًا
فريق النادي المصرى البورسعيدي Al-Masry يعلن عن قائمة الاستغناءات – نسور بورسعيد 2017

اخبار النادي المصرى البورسعيدى اليوم – جماهير النادي المصري – النادي المصري – al masry – Al-Masry – فريق النادي المصري البورسعيدي واهم الاخبار لفريق الكره الاول لكرة القدم ، نسور بورسعيد – جمهور بورسعيد .

علم بوعدك اليوم تقارير جديدة حول الأستغناء عن بعض لاعبي الفريق البورسعيدي لنادى المصرى ، ومن ناحية اخري تريد جماهير النادي المصري البورسعيدي معرفه قائمه اللاعبين المستغني عنهم في الفريق البورسعيدى لكرة القدم واخر التقارير حول الاستغناء ومن هم المستتغني عنهـــــم من اختيارات ، المــــديـــــــر الــــفني لنسور بورسعيد الكابتن المخضرم حسام حسن .

فريق النادي المصرى البورسعيدي Al-Masry يعلن عن قائمة الاستغناءات – نسور بورسعيد 2017

تقارير النادي المصــــري البورســــعـــيدي في الأستغناء عن بعض اللاعبيـن ، استقر الجهاز الفني للفريق الأول لـــكـــرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، بقيادة حسام حسن، على الدفعة الأولى من أسماء اللاعبين الذي سيستغنى عنهم، استعدادًا للموسم المقبل.

وقــــد علم بوعدك اليوم ، أن الجهاز الفني للفريق البورسعيدي، استقر على الاستغناء عن أحمد يوســــف، ومهاب سعيد ومحمود شاكر عبد الفتاح، من الفريق الأول.

AlMasry portsaid

Al-Masry

كما قرر حسام حسن الاستغناء عن كلًا من عبد الرحــــمن سامـــي، واللاعب ، مصطفى عبد الهادي وسليمان شعبان، ومحمود غزالي.

ومن المقرر أن يتم الاستقرار على لاعبين آخرين بقائمة الاستغناءات، ربما تضم الأسماء التالية “عمرو موسى وسعيد قطة وأحمد العجوز.

ويسعى الفريق البورسعيدي للتعاقد مع حارس مرمى، سيتم الاستغناء عن محمد فتحي حارس مرمى الفريق، وفي حالة عدم التعاقد سيتم عرضه للبيع أو الإعارة .

كل التوفيق لفريق النادى المصرى البورسعيدي – نسور بورسعيد مع الكابتن المخضرم الأسطورة الكابتن ( حسام حسن ) .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.