مواجهات مرتقبه حاسمه يوم الأربعاء, 27 يوليو 2016 في دوري ابطال افريقيا – CAF Champions League 2016

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 24 يوليو 2016 - 10:38 صباحًا
مواجهات مرتقبه حاسمه يوم الأربعاء, 27 يوليو 2016 في دوري ابطال افريقيا – CAF Champions League 2016

بوعدك اليوم – دورى ابطال افريقيا لكرة القدم ، مواعيد ومباريات مرتقبة بين الجميع سوف تحدد من الافضل ، بطولة امم افريقيا 2016

اخبار دوري ابطال افريقيا في الجولة الرابعه 2016

CAF Champions League

كره افريقية وعربيه

مواجهات مرتقبه حاسمه يوم الأربعاء, 27 يوليو 2016 في دوري ابطال افريقيا – CAF Champions League 2016

مواجهات مرتقبه حاسمه يوم الأربعاء, 27 يوليو 2016 في دوري ابطال افريقيا 2016

كوره افريقيه وعربيه – مواجهات مرتقبه بين الجميع في بطولة دوري ابطال افريقيا 2016

دوري أبطال أفريقيا

مواجهات مرتقبه بين اندية تبحث عن تواجدها في بطولة دورى ابطال افريقيا لكرة القدم ، بحيث يبحث الزمالك في المباراة القادمه علي الفوز امام فريق صن داونز ، والتي سيكون مباراه لها اهميه وطابع خاص لفريق نادى الزمالك لكرة القدم بحيث يريد المالك الوقوف والسير نحو الطريق الصحيح في هذه البطولة .

اما من الناحيه الاخري في اطار الموقف المحرج لفريق النادي الاهلي المصري ، فا قـــــد باتت الفرصه ضعيفه بنسبة كبيرة الي حد ما بعد الأداء الضعيف لنادي الاهلي الذي قد هر به فى هذه البطولـــة الافريقيه ، وهي البطولة التي قد أخفق فيها النادي الاهلي في بدايته هذا الموسم ويعد امل تواجده في المنافسه الافريقية اصبح حسابيآ غير جيد ولكن الساحره المستديرة لكره القدم علي أرض الملعب لا تعرف المستحيل .

اما في المقابل الأخر يبحث فريق الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم الحفاظ علي الاداء الثابت الذي قــد ظهر بة في بداية مشواره في هذة البطولة الافريقيه ، ويسعي الفريق المغربــي بأن يحرج الاهلي في المباراة المرتقبه القادمه حينما يلتقي الاهلي علي ارض فريق الوداد الرياضي المغربي في المباراة التي سوف يتابعها عشاق كرة القدم لأهمية المباراه المرتقبه بين الفريقين ، وتعد هذه المباراه لها اهمية علي ارض الملعب بحيث يريد فريق الوداد الاطاحه بالاهلي حسابيآ في المباراة القادمه ، وفي المقابل يسعي الاهلي للحفاظ علي فرصة المتبقية .

ومن ناحية أخري ، أسيك ميموسا يسعي جاهدا أسيك ميموسا في خطف الفوز امام فريق زيسكو يونايتد وسوف يتصارعان الفريقان نحو الفوز وكل منهما له طموح ويريد فريق زيسكو يونايتد بأن يجعل اللقاء في صالحه بعد العروض الذي قدمها في هذه البطولة الافريقية ، ومن وجهه نظر اخري يريد فريق أسيك ميموسا اثبات ذاتة للجميع اكثر من ذلك بعدما قدم عروض متميزه بعد فوزه علي الاهلي 2-1 ويسعي اسيك ميموسا بالتواجد في هذه البطوله الافريقيا في دوري ابطال افريقيا .

مواعيد توقيت المباريات القادمه بين الفرق في المباريات المقبلة .

الأربعاء, 27 يوليو 2016

أسيك ميموسا Vs زيسكو يونايتد ( 5:30 م )

صن داونز Vs الزمالك ( 7:30 م )

الوداد الرياضي Vs الاهلى ( 8:30 م )

سوف تقام هذه المباريات في يوم الأربعاء, 27 يوليو 2016

كل التوفيق للأفضل .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.