اخر اخبار اللاعب رمضان صبحي مع فريق ستوك سيتي لكره القدم ramadan sobhy stoke city 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 26 يوليو 2016 - 7:30 صباحًا
اخر اخبار اللاعب رمضان صبحي مع فريق ستوك سيتي لكره القدم ramadan sobhy stoke city 2017

ramadan sobhy stoke city

اخبار اللاعب رمضان صبحي مع فريق ستوك سيتي لكره القدم .

بوعدك اليوم – اخبار المحترفين

اخر اخبار اللاعب رمضان صبحي مع فريق ستوك سيتي لكره القدم ramadan sobhy stoke city 2017

رمضـــــــان صبحي ramadan sobhy stoke city

أستطاع اللاعب الدولي المصرى ( رمضان صبحي ) بأن يلفت الانظار نحو الأداء الطيب الذي قدمه مع النادي الاهلي المصري القاهري لينتقل بعد ذلك الي صفوف فريق ستوك سيتي الانجليزى لكرة القدم بعــــدمـــا قــــد رغب اللاعب اللاعب المميز رمضان صبحي الأنتقال والتوجة الي صفوف الفريق الانجليزي ، وقد سعد اللاعب واصبح سعيد حين انتقل الي فريق ستوك سيتي في بطولة الدورى الانجليزي لكرة القدم ليلعب في أقوي دوري في العالم وهو الدوري الانجليزي .

رمضان صبحي ramadan sobhy stoke city

ومن ناحية أخـــري صرح اللاعب الدولي المميز نجم منتخب مصر بأنة كان يريد ان يحترف ويلعب في الدوري الانجليزي ، وقد صرح وكيل اللاعب بأن رمضان رفض ثلاث عروض لضمه واختار فقط الدوري الانجليزي ، رفض اللاعب رمضان صبحي عرض فولهام الانجليزي ، وبازل السويسري و ريال بيتيس الاسباني ورغب اللاعب المصري في ارتداء تيشرت فريق ستوك سيتي الذي كان اللاعب يفاوضة منذ سنه تقريبآ وقد وعدهم اللاعب بأن ينضم اليهم لحبة في بطولة الدوري الانجليزي وقد حقق بالفعل اللاعب كلمته في الانضمام الي الفريق الانجليزي .

وعن مدرب فريق ستوك سيتى قال المدرب المدير الفني لفريق ستوك سيتي بأن رمضان صبحي يمتلك مواصفات تؤهلة نحو الابداع مع الفريق الانجليزي ولكنه يحتاج الي تدريبات معينه حتي كي يتأقلم مع الفريق الانجليزي وسوف يكون لاعب هام في الفريق ، ونحن سعداء بوجودة معنا في هذا الفريق وسوف يكون من أفضل وأهم اللاعبين لدينا وسوف نعتمد علية كثيرآ في الأداء الهجومي لفريق ستوك سيتي لكرة القدم ، ثم اختتم المدير الفني لستوك سيــتى حديثه قائلآ ، مرحبا بك معنا ايها الفرعون الصغير .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.