المصري يفوز وديآ على ابو قير للأسمدة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 سبتمبر 2015 - 3:59 صباحًا
المصري يفوز وديآ على ابو قير للأسمدة

بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري على نظيره فريق أبو قير للأسمدة – أحد أندية مجموعة الأسكندرية  بالدوري الممتاز ب – في المباراة الودية التي جرت بينهما عصر اليوم على ملعب القرية السياحية التي يقيم بها المصري معسكره المغلق بمدينة برج العرب بمحافظة الأسكندرية.


انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقان بهدف لكل فريق …. حيث تقدم فريق أبو قير للأسمدة بهدف في الدقيقة السادسة من بداية المباراة ليتقمص الغاني ويلسون دور البطولة ويواصل احراز الأهداف في المباريات الودية حيث نجح في احراز هدف التعادل في الدقيقة الخامسة والثلاثين بعدما تابع كرته المرتدة من حارس المرمى ليسكنها داخل الشباك محرزاً هدف التعادل  لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.
وفي الشوط الثاني نجح محمد أشرف في اضافة الهدف الثاني للمصري بعدما تابع احدى الكرات العرضية ليضعها بقوة داخل المرمى محرزاً هدف التقدم للمصري في الدقيقة السابعة والستين من المباراة , ليواصل المصري ضغطه وينجح سعيد مراد في احراز الهدف الثالث للمصري من ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة نتيجة عرقلة سعيد قطة داخل منطقة جزاء أبو قير في الدقيقة السبعين من المباراة.
بدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من محمد فتحي لحراسة المرمى وأمامه  السيد عبد العال , ويلسون , اسلام صلاح , مصطفى علي لخط الدفاع , محمد مسعد , أحمد العجوز , عمرو موسى , أحمد كابوريا لخط الوسط , أحمد ياسر , أحمد رؤوف لخط الهجوم وقد شهد هذا الشوط مشاركة سعيد مراد , محمد أشرف , سعيد قطة , محمد رفاعي ويا بدلاً من احمد العجوز , أحمد ياسر , محمد مسعد , مصطفى علي.
بينما دفع الكابتن حسام حسن في الشوط الثاني بتشكيل مكون من عبد الرحمن سامي لحراسة المرمى , محمد رفاعي ويا , ويلسون , محمد جبر , أسامة عزب لخط الدفاع , سعيد مراد , أحمد كابوريا , عمرو موسى , سعيد قطة لخط الوسط , أحمد جمعة , محمد أشرف لخط الهجوم.
وقد شارك على مدار الشوط البدلاء محمد أسامة , أحمد محسن , باتريك , محمد فوزي , محمد ليلة , حمادة يحيى , أحمد يوسف بدلاً من كابوريا , محمد رفاعي , محمد أشرف , سعيد مراد , ويلسون , سعيد قطة , أحمد جمعة.
الجدير بالذكر أن تلك المباراة تعد هي المباراة الودية الخامسة للفريق خلال فترة الإعداد حيث سبق له خوض أربع مباريات ودية فاز في ثلاثة منها على سبورتنج السكندري بثلاثية نظيفة , وعلى المفروشات والمنسوجات بسبعة أهداف للاشئ وعلى شباب الضبعة بثلاثة أهداف مقابل هدفين , فيما تعادل في مباراة واحدة أمام مياه الأسكندرية بثلاثة أهداف لكل فريق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.