صفقه جديدة لفريق النادي المصري ، انتقال اللاعب السيد حمدي الي صفوف نسور بورسعيد النادي المصري 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 يوليو 2016 - 2:58 مساءً
صفقه جديدة لفريق النادي المصري ، انتقال اللاعب السيد حمدي الي صفوف نسور بورسعيد النادي المصري 2017

اخبار اللاعبين – اخبار النادي المصرى البورسعيدى – بوعدك اليوم

صفقه جديدة لفريق النادى المصري البورسعيدى ، انتقال اللاعب السيد حمدي الي صفوف فريق النادي المصري البورسعيدي للموسم الجديد في صفقة انتقال حــر ، وتعاقد النادي المصري مع اللاعب المخضرم السيد حمدي في اطار الانتقالات لتدعيم صفوف الفريق للموسم الكروي القادم لكرة القدم في بطولة الدوري المصري الممتاز وقد رحب اللاعب سيد حمدي بأنتقاله للفريق البورسعيدى وقــد قال اللاعب كنت أرغب واريد ان العب في النادي المصري تحت قياده المخضرم الكابتن وكابتن مصر حسام حسن ، وها قد الفرصه قد اتاحــت لي الأن بأن اقود هجوم الفريق البورسعيدى ونسور بورسعيد وقال اللاعب انا سعيد بوجودي في بورسعيد.

صفقه جديدة لفريق النادي المصري ، انتقال اللاعب السيد حمدي الي صفوف نسور بورسعيد النادي المصري 2017

حصل مسئولو النادي المصري البورسعيدي، علي توقيع السيد حمدي لاعب نادي مصر المقاصة و نجم الأهلي السابق، في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

وعلم ،موقع بوعدك اليوم الخاص بأخر اخبار الفريق البورسعيدي لكرة القدم أن إدارة المصري أنهت اتفاقها مع اللاعب بشكل سريع، بناء علي رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة التوأم، بعد قيام ناديمصر المقاصة  بإنهاء تعاقدة مع اللاعب ليرحل إلي الفريق البورسعيدي مجانًا.

وعبر حمدي عن سعادته للعمل تحت قيادة حسام حسن، متمنيا أن يكون تحت حسن ظن العميد في الفترة القادمة، وأن يساهم مع الفريق في إسعاد جماهير بورسعيد.

وحضر توقيع اللاعب، سمير حلبية رئيس النادي المصري، ووليد بدر المدير الإدارى للفريق ونبيل أبوزيد وكيل اللاعب.

ويأتي تعاقد المصري مع سيد حمدى لتعويض رحيل أحمد رؤوف مهاجم الفريق و هدافه، والذى إنتقل الى سموحة بعد إنتهاء عقده مع القلعة الخضراء.

وتم تعاقــد اللاعب علي عقد يمتد الي سنتين قابله لتجديد مع نسور بورسعيد .

كل التوفيق لفريق النادي المصري البورسعيدى ولجمهور بورسعيد تحت قياده المدير الفني للمصري الكابتن ( حسام حسن ) .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.