اللاعبة فينوس وليامس الأفضل هذا العام Venus Williams tennis 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 28 يوليو 2016 - 8:00 مساءً
اللاعبة فينوس وليامس الأفضل هذا العام Venus Williams tennis 2017

Venus Williams

اخبار كرة المضرب تنس – التنس Tennis

Venus Williams tennis

اللاعبة فينوس وليامس الأفضل هذا العام Venus Williams tennis 2017

تابعت النجمة الأميركية المخضرمة فينوس وليامس (36 عاما) عروضها القوية في الآونة الاخيرة وحققت فوزا سهلا وسريعا على التشيكية باربورا زاهلافوفا ستريكوفا 6-3 و6-صفر لتبلغ الدور ثمن النهائي من دورة مونتريال الكندية الدولية في كرة المضرب.
وكان فينوس بلغت المباراة النهائية لدورة ستانفورد الاميركية الاسبوع الماضي وقدمت عروضا لافتة فيها. tennis
وقالت فينوس بعد فوزهـــــا ، لست معتادة على خوض دورات متتالية لكني أدرك بانه يتعين على القيام بذلك إذا ما اردت الذهاب الى الاعلى”.
وتلتقي فينوس في الدور المقبل مع مواطنتها ماديسون كيز الفائزة على الاميركية الاخرى ماديسون برينغل 6-4 و6-3.
وعانت الالمانية انجيليك كيبر المصنفة ثانية لتخطي الكرواتية ميريانا لوسيتش باروني 6-3 و4-6 و6-3.
وألهبت الكندية اوجيني بوشار حماس الجمهور المحلي بفوزها على السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا 6-2 و6-صفر لتتخطى الدور الثاني في هذه الدورة التي تقام بالتناوب بين مدينتي مونتريال وتورونتو وذلك للمرة الاولى في مسيرتها.

فينوس وليامس لاعبه كرة مضرب تنس Tennis
وقالت بوشار “امر مميز اللعب في مونتريال دائما. هذا الأمر لا يحدث لي سوى نادرا وبالتالي تمنحي هذه المشاركة حافزا اضافيا”.
وأضافت “شعرت بحالة جيدة خلال المباراة وكنت في كامل تركيزي وجاهزة من الناحية البدنية وامل في الاستمرار على هذا النهج”.
وفي المباريات الاخرى، فازت البريطانية يوهانا كونتا على الاميركية فانيا كينغ 7-5 و6-1، والسلوفاكية كريستينا كوسوفا على الاسبانية كارلا سواريز 3-6 و6-4 و6-4، والبولندية انييسكا رادفانسكا الرابعة على الرومانية مونيكا نيكوليسكو 6-1 و7-5، والروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا على الاميركية كريستينا ماكهايل 6-2 و7-5، والروسية سفتلانا كوزنتسوفا على مواطنتها الا كودريافاتسيفا 7-5 و6-صفر، والايطالية روبرتا فينتشي على مواطنتها كاميلا جورجي 2-6 و6-3 و6-4.

وتعد اللاعبه فينوس وليامس هى الافضل هذا العام من حيث الأداء الجيد وتستمر اللاعبه علي خطوات ثابته – كره المضرب التنس Tennis .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.