الفرعون العملاق محمد صلاح لتوتي اريد ان اصبح مثلك

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 8:08 صباحًا
الفرعون العملاق محمد صلاح لتوتي اريد ان اصبح مثلك

قال اللاعب فرانسيسكو توتي في الأعلام الايطالي عندما سأله الاعلام هل اللاعب المصري محمد صلاح سيستطيع عمل فارق مع نادي روما مثل تجاربه الناجح التي كانت من قبل نادي بازل السويسري ومنذ شهور قليله كان نجم من نجوم فيورتينا الايطالي هل يستطيع النجم المصري صنع الفارق معكم في الفريق .

الفرعون العملاق محمد صلاح لتوتي اريد ان اصبح مثلك

  • فاجئه النجم توتي ToTI بأبتسامه وقال في حديث تيلفزيوني , محمد صلاح اشاهده في التمرين يفعل كل شيء انه بالفعل لاعب محترف ولديه امكانيات كثيره وكبيره رغم صغر سنه واللاعب محمد صلاح اري فيه امكانيات هائله ويستطيع عمل الفارق معنا في فريقنا روما والجميع هنا يعرف النجم المصري عندما كان يلعب فى فيورتينا وكان معار له من تشيلسي وكان نادي ليفربول سيفوز بالصفقه ولكن صارحني محمد صلاح انه يريد ان يستمر في الدوري الايطالي الذي تألق فيه وصارحني ايضآ بأنه كان يتابع فريق روما وهو صغير وقال لي انه كان يحلم بالأحتراف واللعب مع النجوم وقال لي انه يحبني ويحب اللاعب ديل بيرو ومالديني وباقي الزملاء السابقين بالفعل مع الوقت سيكون اللاعب محمد صلاح له شأن كبير مع روما واري في صلاح النجوميه المتواضعه بل الاكثر من التواضع انه خلوق جدآ لن اري لاعب مثله في الخجل كل التوفيق لفريقنا جميعآ .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.