نادي مازمبي الكونغولي العنيد يمشي علي خطوات ثابتة في بطولة الكونفدرالية Tout Puissant Mazembe 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 يوليو 2016 - 1:47 مساءً
نادي مازمبي الكونغولي العنيد يمشي علي خطوات ثابتة في بطولة الكونفدرالية Tout Puissant Mazembe 2017

Tout Puissant Mazembe

تي بي مازيمبي فريق كره قدم

نادي فريق تي بي مازيمبي فريق كره قدم

نادي مازمبي الكونغولي العنيد يمشي علي خطوات ثابتة في بطولة الكونفدرالية Tout Puissant Mazembe 2017

بات فريق مازيمبي الكونغولي الديمقراطي أول الفرق المتأهلة للدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية)، وذلك في إثر فوزه 1-صفر على ضيفه مولودية بجاية الجزائري في الجولة الرابعة بالمجموعة الأولى لدور الثمانية للمسابقة أمس الأربعاء.
ورفع مازيمبي رصيده إلى عشر نقاط معززا موقعه في صدارة المجموعة بفارق خمس نقاط أمام أقرب ملاحقيه فريق ميدياما الغاني صاحب المركز الثاني الذي يتفوق بفارق الأهداف على مولودية بجاية صاحب المركز الثالث المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يقبع يانغ أفريكانز التنزاني في قاع الترتيب برصيد نقطة واحدة.
وتقمص الزامبي رينفورد كالابا دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف مازيمبي الوحيد في الدقيقة الـ62.
ويحل مازيمبي ضيفا على ميدياما في الجولة القادمة قبل أن يختتم مبارياته في المجموعة بمواجهة ضيفه يانغ أفريكانز، فيما يلتقي بجاية خارج ملعبه مع يانغ أفريكانز، ويستضيف ميدياما في الجولة الأخيرة.
وضمن المجموعة نفسها تغلب ميدياما على يونغ أفريكانز، وسجل دانيال أمواه (7) ومحمد عباس (22 و37) أهداف ميدياما، وسايمون مسوفا (24) هدف يونغ أفريكانز.
ويلعب في الجولة الخامسة قبل الأخيرة يونغ أفريكانز مع مولودية بجاية في الـ13 من أغسطس/آب المقبل، وميدياما مع مازيمبي في الـ14 منه.
متعلقات:
تي بي مازيمبي فريق كره قدم .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.