نجم مدريد اللاعب توني كروس Toni kroos ريال مدريد بالنسبة لي هواء وماء 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 يوليو 2016 - 5:34 مساءً
نجم مدريد اللاعب توني كروس Toni kroos ريال مدريد بالنسبة لي هواء وماء 2017

عدسة اوروبية – بوعدك اليوم

قال اللاعب توني كروس نجم منتخب المانيا ونجم نادي ريال مدريد الاسباني بأنه سعيد في النادي الملكي الاسباني نادي ريال مدريد وقال اللاعب من جانبي اتمني ان اعيش عمري كلة في ريال مدريد ولكن لا اعرف مصيري في السنوات القادمة المقبله ، وقال اللاعب توني كروس بأنه لا يريد بأن يرحل علي الفريق المدريدى ، بل اريد أن اكون في مدريد خلال خمس 5 سنوات اخري .

اللاعب توني كروس Toni kroos ريال مدريد بالنسبة لي هواء وماء 2017

وقال اللاعب الألماني توني كروس نجم فريق ريال مدريد بأن نادي ريال مدريد فريق عريق كنت احبة عند طفولتي وكنت أتمني ان اكون لاعبآ كرة قدم فيه وها انا الأن حققت الحلم الذي تمنيته منذ طفولتي وحققته الأن وعن حبي لريال مدريد فاهو عشق وحب مثل الهواء والماء .

Real Madrid Toni kroos

وقال أيضآ اللاعب تونى كروس Toni Kroos نجم نادى ريال مدريد الحالي ومنتخب المانيا لكرة القدم ، بأنه حزين جدآ علي خروج منتخب بلاده في يورو 2016 التي أقيمت في فرنسا وقال توني كروس Toni Kroos اننا كنا بالفعل غير مقنعين وغير جيدين والحظ لعب دورة وكان يعاندنا وهذه هي كرة القدم بحلوها ومرها أنها بالفعل الساحرة المستديرة لكرة القدم لن تفرح دومآ ولن تحزن دومآ ، ومن جانب اخر قال اللاعب توني كروس بأنه ينتظم في تدريبات ريال مدريد الأسباني حاليآ لبدأ موسم قوي جيد مع النادى الملكي نادي ريال مدريد real madrid الاسباني .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.