مدرب المنتخب المصري كوبر يروي تفاصيل المكالمه الهاتفيه مع شريف اكرامي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 9 سبتمبر 2015 - 9:25 صباحًا
مدرب المنتخب المصري كوبر يروي تفاصيل المكالمه الهاتفيه مع شريف اكرامي

صرح المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري

مدرب المنتخب المصري كوبر يروي تفاصيل المكالمه الهاتفيه مع شريف اكرامي الذي غضبت منه لأنني لااريد المشاكل مع اللاعبين المصرين .

في تصريح ناري امس بأنه قد تلقي اتصالآ هاتفيآ من اللاعب شريف اكرامي بأن شريف تحدث معي فى الأتصال امس بأنه لا,يريد ان هذه الفتره ان يصبح حاس للمنتخب الوطني وقال لي انه سيهتم فقط بحراسه النادي الاهلي فقط في السنين القادمه وانه لا ينوي ان يكون في المنتخب مره اخري , وقال لي عند استعدادات المنتخب لا تستدعيني وكل الشكر والاحترام لك مع المنتخب المصري , ومن ناحيتي رحبت بذلك لأن هذه وجهه نظره ومن جانب اخر قال كوبر بأنه يتحفظ علي عدم احترافيه اللاعب وانه مذهول من هذه المكالمه ولكنني اريد من الناحيه الاخري ان اقول انني لا اختار حراس المرمي الذين سيلعبون المباراه – يوجد الكابتن احمد ناجي هو الذي يختار جاهزيه الحارس الذي يتم الأختيار عليها في حراسه المرمي في اي مباراه ولم يكون لي شأن في هذا وعلي الجميع ان يفهم ذلك ولا فرق بين الحراس ولا فرق بين اللاعبين .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.