اخبار نادى العين الاماراتى لكرة القدم 2017

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 يوليو 2016 - 10:55 مساءً
اخبار نادى العين الاماراتى لكرة القدم 2017

اخبار نادى العين الاماراتى لكرة القدم 2017

أعلن فريق نادي العين الرياضي، لكرة القدم تعثر الصفقة التبادلية مع نادي الجزيرة، التي كان مقرراً أن ينتقل على إثرها المهاجم الدولي علي مبخوت إلى صفوف الزعيم، مقابل انتقال الثنائي إبراهيما دياكيه ومحمود فوزي للجزيرة، في خطوة لدعم الهجوم العيناوي قبل بداية مشواره في ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم آخر شهر أغسطس المقبل.

وقال عضو مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، المكلف رئاسة لجنة تسيير الأعمال في شركة كرة القدم غانم مبارك الهاجري، في تصريحات صحافية «دياكيه عاد إلى بيته، حيث كان هناك اتفاق مبدئي حول انضمام دياكيه ومحمد فوزي إلى نادي الجزيرة، مقابل إعارة بعض اللاعبين في خط الهجوم إلى العين، وذلك اتساقاً مع متطلبات المرحلة، والتقرير الفني الذي كان قد رفعه المدرب زلاتكو داليتش، مع نهاية الموسم الماضي، غير أن الصفقة تعثرت».

وتابع «نحن نتفهم جيداً عدم قبول الطرف الآخر بإكمال الصفقة، لذلك احتفظنا بجزء من الاتفاق حول عودة دياكيه إلى صفوف الفريق بناءً على متطلبات فنية، بالإضافة إلى رغبة اللاعب في العودة إلى صفوف فريق العين، وكذلك رغبة المدرب زلاتكو في عودة دياكيه للدفاع عن شعار النادي في الموسم الكروي الجديد بينما مازال الدولي محمد فوزي، في معسكر المنتخب، وحسب الاتفاق المبرم بين جميع الأطراف سينضم اللاعب إلى صفوف الجزيرة ابتداء من الموسم المقبل ،الجديد».

وأكد الهاجري حصولهم على موافقة رسمية من اتحاد الكرة يقضي بعوده اللاعبــين الممتازين الدوليين لصفوف الزعيم، عقب المباراة الودية الثالثة التي سيخوضها المنتخب الوطني الأسبوع المقبل، بعد جلسة جمعت المسؤولين في النادي مع رئيس اتحاد الكرة مروان بن غليطــه .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.