اخبار نادي الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 31 يوليو 2016 - 2:35 صباحًا
اخبار نادي الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم 2017

الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم

اخبار نادي الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم 2017

يسافر فريق الوداد الرياضي، الأحد، إلى مدينة تبوك السعودية، تحضيرًا للمشاركه في النسخة الأولى من الدوري الدولي لمدينة تبوك، وسيشارك الفريق المغربي فهذه التظاهرة إلى جانب فرق نادي الإنتاج الحربي المصري، الإتحاد والنصر السعوديين،وان ممثل الكرة المغربية لكرة القدم، سيخوض مبارتين والبداية ستكون أمام نادي النصر السعودي في الأربعاء 3 آب / أغسطس، وفي حال تأهله سيلعب المباراة النهائية، الجمعة في الخامس من الشهر ذاته، وفي حال انهزامه سيخوض مباراة الترتيب في اليوم نفسه .

وتُجدر الإشارة إلى أن نادي الوداد توصل بدعوة رسمية للمشاركة، من خلال أحد المستشهرين الرسميين للدورة، مما فرض على مدرب الوداد جون توشاك، تغيير التجمع التدريبي، الذي كان مبرمجًا في الفترة نفسه في البرتغال، ويُذكر أن الوداد البيضاوي، تنتظره مواجهة مصيرية في رسم الجولة الخامسة من دوري أبطال أفريقيا أمام نادي أسيك ميموزا في المغرب، والبحث عن الفوز لإنعاش أماله في بلوغ الدور المقبل من المنافسات الأفريقية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.