تمرينة قوية لفريق النادي المصري البورسعيدي في فترة الاعداد للموسم الجديد 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 31 يوليو 2016 - 3:18 صباحًا
تمرينة قوية لفريق النادي المصري البورسعيدي في فترة الاعداد للموسم الجديد 2017

اخر اخبار الفريق البورسعيدي – عدسه بوعدك اليوم بجماهير نسور بورسعيد النادي المصري البورسعيدي .

اخبار المصري

اخبار جمهور بورسعيد – نسور بورسعيد – النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم – النسر الاخضر

تمرينة قوية لفريق النادي المصري البورسعيدي في فترة الاعداد للموسم الجديد 2017

شهد مران فريق النادى المصري البورسعيدي لكرة القدم هتافات من الجماهير لفريق نسور بورسعيد النادي المصري البورسعيدي لكرة القدم علي نداء جميع اللاعبين الجدد لفريق نسور بورسعيد ، مما أسعد اللاعبين في مران الفريق بالأخص اللاعبين الجدد الذين عادو لفريق النادي المصري البورسعـــيدي مثل احمد شرويده ، واللاعب ،احمد فوزي ، ومن ناحية أخري كانت الهتافات لجمهور المصري البورسعيدي لحسن مصطفي الذي يجتهد كثيرآ مع الجهاز الفني لفريق النادى المصرى البورسعيدى لكرة القدم

اخبار النادي المصري البورسعيدي 2017

وقـــد صرخت هتافات جمهور المصري، وقد، أستقبلت جماهير المصري حسام حسن و توأمه إبراهيم إستقبالًا حافلا، حيث هتفت الجماهير لهما كثيراً وخاصــه حسام حــسن، مرددين هتاف “بالروح بالدم نفديك يا عميد، كا نوع من الحـب والعشق للعميد الاسطورة المخضرم وعميد لاعبي العالم حسام حسن وكانت الهتافات تشعل المدرج ، هذا لدعمة، عقب ازمته مع مصور الداخلية، وحرص حسام حسن على أن يطوف جنبات الملعب بالكامل تقديراً منه للجماهير الغفيرة التي هتفت له.

كل التوفيق لفريق نسور النادي المصري البورسعيدي وتحيه خاصه لجمهور النادي المصري البورسعيدي الذي قد تواجد في حب نادية ، النادي المصري البورسعيدي .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوعدك اليوم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.